رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - RT @manu_ar_n: مورينيو يكشف خطة مانشستر يونايتد للانتقالات الصيفية المزيد من التفاصيل:

>

لندن - حدد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الصفقات، التي يرغب في إبرامها في نهاية الموسم الجاري.
وأعرب المدرب البرتغالي عن ثقته في فريقه الحالي للتأهل إلى منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، سواء باحتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في مسابقة الدوري الإنجليزي أو الفوز ببطولة الدوري الأوروبي، بعد أن قرر عدم عقد أي صفقات جديدة في موسم الانتقالات الشتوية.
ولم يدعم النادي الإنجليزي صفوفه بأي عناصر جديدة خلال فترة الانتقالات الحالية، ولكنه في الوقت نفسه سمح برحيل اللاعبين الفرنسي مورجان شنايدرلين والهولندي ممفيس ديباي.
وكشف مورينيو أن مانشستر يونايتد سيبدأ في ضم لاعبين جدد في نهاية الموسم الجاري.
ويعتبر اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، أحد أبرز اللاعبين، الذين يرغب مورينيو في ضمهم في الفترة المقبلة، حسبما تقول وسائل الإعلام في إنجلترا.
ونقلت صحيفة اندبيندينت البريطانية عن مورينيو قوله: نركز بشكل أكبر في موسم الانتقالات الصيفية.
وأضاف: أعرف ما أريده، ولهذا فلا مجال الآن للتحدث معي عن موسم الانتقالات المقبل، في الوقت، الذي يتعين علينا فيه خوض العديد من المباريات، والصراع على الكثير من الأشياء، في ظل وجود العديد من اللاعبين الجيدين، الذين نعمل معهم.
واستطرد المدرب البرتغالي، قائلا: إذا سألتني الآن إذا كنت أعلم ما أريد في فترة الانتقالات المقبلة؟، سأقول نعم أعرف، هل هذا ممكن؟، سأحاول دائما أن أكون واقعيا.
واختتم قائلا: أتذكر أنني قبل سنوات كنت أسأل عن هوية الحارس الثاني، فقدم لي مساعدي قائمة بالحراس، الذين يمكن التعاقد معهم، يأتي على رأسهم جيانلويجي بوفون، ولكنني دائما ما أكون واقعيا، دائما ما أحاول أن أعطي خيارات ممكنة، ولكن سيكون لدينا فسحة من الوقت للتحدث عن هذا الأمر في الصيف.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - RT @manu_ar_n: مورينيو يكشف خطة مانشستر يونايتد للانتقالات الصيفية
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا