رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - آرسنال يتوعد تشيلسي المزيد من التفاصيل:

>

النادي - وكالات
أطل احتمال فشل أخر لآرسنال في المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم برأسه أمام جماهير ساخطة في إستاد الإمارات، أمس الثلاثاء، إذ اكتفى المدرب آرسين فينغر بمشاهدة حزينة من المدرجات لسقوط فريقه أمام واتفورد.
وقال مدرب آرسنال إن فريقه عانى من الناحية الذهنية في الشوط الأول من هزيمته 1-2، وسط تردد شكوى مألوفة من الجماهير في السنوات الماضية حول منافسة الفريق على اللقب التي في المعتاد تكون خادعة.
ويخرج آرسنال، السبت المقبل، لمواجهة تشيلسي المتصدر، وهو يعلم أن الهزيمة أمام فريق المدرب أنطونيو كونتي ستبعده بفارق 12 نقطة عن الصدارة، وتنهي أحلام فينغر في الفوز باللقب للمرة الأولى منذ 2004.
ولسوء الطالع أيضاً فإن الشكوك تحوم حول إمكانية مشاركة آرون رامسي في المباراة بعد خروج لاعب الوسط مصاباً في ربلة الساق في الشوط الأول، وقال فينغر إن خطورة إصابة اللاعب الويلزي الدولي لم تتحدد بعد.
وفي مباراته الثانية من عقوبة إيقافه 4 مباريات بعد طرده أمام بيرنلي، لم يستطع فينغر مساعدة فريقه من المدرجات، واهتزت شباكه مرتين في 13 دقيقة عبر يونس قابول وتروي ديني.
وبعد تعادل تشيلسي 1-1 مع ليفربول، أمس الثلاثاء، فإن الفارق على الصدارة ارتفع إلى تسع نقاط، وستكون زيارة آرسنال لإستاد ستامفورد بريدج مهمة.
وقال فينغر، الذي ارتدى قناع الشجاعة: نريد الرد على خيبة أملنا وتقديم أداء جيد.
وأي نتيجة غير الفوز لن تكون كافية لإرضاء مجموعة كبيرة من جماهير آرسنال التي تشعر أن مدربها صاحب التاريخ الطويل كان يجب أن يرحل منذ فترة طويلة.

.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - آرسنال يتوعد تشيلسي
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا