رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - ماتيتش: لن نسمح بتكرار ما حدث في ”الإمارات” المزيد من التفاصيل:

>

لاعب وسط البلوز يتوعد المدفعجية في ديربي السبت المُقبل

بعث لاعب وسط تشيلسي نيمانيا ماتيتش رسالة نارية للجار اللندني آرسنال، قبل مباراتهما معًا المُقرر لها يوم السبت المُقبل على ملعب ستامفورد بريدج، مفادها أن أسود غرب لندن لن يسمحوا بتكرار ما حدث في لقاء الدور الأول، الذي حسمه المدفعجية بثلاثية نظيفة على ملعبهم الإمارات.

وأصر صاحب الـ28 عامًا على أن قمة السبت المُقبل سيكون مختلفًا تمامًا عن الديربي الأخير، خاصة بعد تطور أداء تشيلسي وتحسن نتائجه في الأسابيع الماضية، التي حقق خلالها الفريق 15 انتصارًا في آخر 17 مباراة، جعلته يُغرد في الصدارة بفارق تسع نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه توتنهام وآرسنال أصحاب المركزين الثاني والثالث.

 وقال ماتيتش لصحيفة إيفينينج ستاندر يُمكن أن تخسر مباراة، لكن الشيء الأكثر أهمية هو كيف تتفاعل، وفي مباراتنا الأخيرة ضد آرسنال لم يكن لنا أي ردة فعل على أرض الملعب، لكني متأكد أن مباراة السبت المُقبل ستكون قصة مختلفة تمامًا.

لقد خسرنا أمام آرسنال 3-0، ونادٍ مثل تشيلسي لا يُمكن أن يتقبل هزيمة كبيرة كهذه. وبالنسبة لنا، فمن غير المعتاد أبدًا أن نخسر دون قتال، لكن في حقيقة الأمر، أمام آرسنال في المباراة الأخيرة، كنا في يوم سيئ، وهم لعبوا بشكل جيد للغاية.

وأتم كنت آمل أن تكون لدينا ردة فعل قوية بعد هزيمتنا على ملعب الإمارات، وبالفعل أظهرنا ردة فعل قوية أسفرت عن 13 فوز متتالي، والآن أثق أننا لن نسمح بتكرار ما حدث أمامهم، الخسارة تبقى واردة، لكن ليس بهذه الطريقة. هل نحن نتطلع لإعادة الأمور لنصابها الصحيح؟ بالطبع نريد أن نرى أين نحن وأين هم، وبالتأكيد سنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق الفوز.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - ماتيتش: لن نسمح بتكرار ما حدث في ”الإمارات”
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا