الارشيف / رياضة / الاهرام سبورت

عاجل اخبار الرياضة - عبد العزيز يُجيب: هل سيُنفذ حكم استبعاد حازم وسحر الهواري من اتحاد الكرة ؟

>

فجر خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، مفاجأة من العيار الثقيل، عندما توقع بأن ينفذ مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبوريدة، الحكم الخاص باستبعاد الشقيقين حازم وسحر الهواري من العضوية.

كانت الدائرة الثانية، بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامي عبد الحميد، نائب رئيس مجلس الدولة قد قررت عدم قبول الاستشكالين رقم ٧٢٠٧٦ و ٧٢٠٨٣، المقامين من خالد السمان المحامي، بصفته وكيلًا عن حازم وسحر الهوارى، التي يطالب فيها بوقف تنفيذ الحكم الصادر باستبعاد موكليه من انتخابات اتحاد الكرة المصري مع تغريمهما مبلغ 800 جنيه فقط لا غير.

فيما قضت المحكمة بقبول ثلاثة استشكالات المقامة من ماجدة الهلباوي، وماجدة محمود عبد العال، ويطالبون فيها بالاستمرار في تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري، باستبعاد حازم وسحر الهوارى، من انتخابات اتحاد الكرة، وشطب اسميهما من كشوف المرشحين.

وقال خالد عبد العزيز في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" على قناة صدى البلد، إن الوزارة لن تتأخر في تنفيذ أي حكم قضائي خلال أسبوع من وصوله للوزارة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اخبار الرياضة - عبد العزيز يُجيب: هل سيُنفذ حكم استبعاد حازم وسحر الهواري من اتحاد الكرة ؟ في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الاهرام سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاهرام سبورت





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا