الارشيف / رياضة / الاهرام سبورت

عاجل اخبار الرياضة - عبد العزيز يكشف تفاصيل مثيرة عن مشاهدة الرئيس لمباراة مصر وغانا

>

كشف خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، تفاصيل مشاهدة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمواجهة مصر وغانا في دور المجموعات لأمم أفريقية، التى انتهت بفوز مصر بهدف نظيف.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد شاهد مباراة مصر وغانا مع مجموعة من الشباب في أسوان، علي هامش إقامة المؤتمر الوطنى الشهرى للشباب، فى محافظة أسوان.

وقال خالد عبد العزيز في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" على قناة صدى البلد، إن الرئيس قد قرأ آية من القرأن الكريم عندما شاهد المنتخب يجري عمليات الإحماء قبل لقاء غانا.

وعن مؤتمر الشباب، أوضح أن إقامة المؤتمر الأخير في أسوان له دلالات كثيرة وأكد اهتمام الدولة بالصعيد، مشيرًا إلى أن مؤتمرات الشباب الثلاثة تميزت بالصدق والشفافية.

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن الدولة فتحت المجال أمام الشباب للتعبير عن أمالهم وطموحاتهم بمختلف أطيافهم، متابعًا " الرئيس حريص على التحاور مع كل فئات المجتمع وعلى رأسهم الشباب".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اخبار الرياضة - عبد العزيز يكشف تفاصيل مثيرة عن مشاهدة الرئيس لمباراة مصر وغانا في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الاهرام سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاهرام سبورت





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا