الارشيف / رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - عسيري وآل فتيل.. وجه الشبه كبير المزيد من التفاصيل:

>

النادي - جدة

ينتظر عشاق الكرة السعودية بشكل عام وقطبي عروس البحر الاحمر بشكل خاص مواجهة الجمعة المنتظرة والتي تجمع الاتحاد بضيفه الاهلي في قمة الجولة السابعة عشر من دوري جميل للمحترفين، والتي ستحدد صاحب المركز الثاني في حال فاز الاتحاد او الاهلي، حيث ان الاهلي متمسك بالمركز الثاني بفارق نقطتين عن الاتحاد، فيما ينفرد الهلال بصدارة الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن الاهلي و5 عن الاتحاد الذي يفرق بنقطتين عن الاهلي.
ويتسلح قطبي جدة بنعاصره الاساسية ولعل ابرز تلك الاسماء في خط الدفاع الثنائي الدولي قائد الاتحاد أحمد عسيري والشباب محمد آل فتيل.
وفي هذا التقري ترصضد لكم (النادي) أهم ما قدمه الثنائي الدفاعي على مستوى دوري جميل طيلة الجولات الماضية والتي تشهد تقارب كبير بينهما.

أحمد عسيري :
شارك القائد الاتحادي الثاني في 14 مباراة على مستوى الدوري، لعبها جميعها كلاعب اساسي تم استبداله في مباراة، فيما تعرض للطرد في مباراة اخرى واكمل 12 مباراة بشكل كامل بدعمل 1253 دقيقة، ونجح في تسجيل هدف وحيد امام الهلال في قمة الجولة السابعة، وصنع هدف امام التعاون في الجولة الخامسة من الدور الاول، وحصل على بطاقتين ملونة صفراء امام النصر وحمراء امام الفتح.

محمد آل فتيل :
شارك المدافع الشاب في 13 مباراة مع الاهلي على مستوى الدوري، ولعبها جميعها كلاعب اساسي تم استبداله في مباراة وأكمل 12 مباراة بشكل كامل، بمعدل 1149 دقيقة، ونجح في تسجيل هدف وحيد امام الفيصلي في الجولة الحادية عشر من الدوري، وصنع هدف امام الشباب ضمن الجولة السادسة عشر، كما حصل على بطاقة صفراء امام النصر في الجولة السادسة.

.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - عسيري وآل فتيل.. وجه الشبه كبير
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا