الارشيف / رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - كيف علق وكيل ”دي بور” على إقالته من الإنتر؟ المزيد من التفاصيل:

>

يرى أن دي بور كان الرجل المناسب في المكان الخطأ

أطلق وكيل أعمال المدرب الهولندي فرانك دي بور سهامه نحو إدارة نادي الإنتر، بعد إقالة موكله من تدريب الأفاعي أمس الثلاثاء، على خلفية النتائج السيئة التي حققها الفريق، والتي كان آخرها السقوط أمام سامبدوريا بهدف نظيف يوم الأحد الماضي.

وعلق جيدو ألبرز على إقالة موكله الذي أمضى 14 مباراة فقط مع أصحاب جوسيبي مياتزا، قائلاً في الحقيقة أنا حزين ومندهش جدًا من القرار، لأن الإدارة قالت يوم الجمعة أنها تثق في فرانك دي بور. وأيضًا هو جاء لمشروع طويل الأجل بدأ في أغسطس الماضي.

إنه لم يكن يعرف أي شيء عن هذا الأمر مسبقًا. بالرغم من أنه ليس بالأمر الغريب أن تتم إقالة المدرب في أي وقت. لكنه كان يعمل وكأن شيئًا لم يحدث، وكان على استعداد للقيام بعمله على أكمل وجه في مباراة الدوري الأوروبي ضد ساوثامبتون.

وختم لقد وجدت مثل هذا السلوك الذي فيه القليل من الاحترام. لكني لم أتوقع أن أجد هذا في كرة القدم الإيطالية. إن فرانك مدرب عظيم وأنا على يقين أنه سيكون من أفضل مدربي العالم لأنه يملك المقاومات. إذا كان قد حصل على وقته الكافي، لكانت النتائج استثنائية، لكنه جاء في أغسطس والموقف كان صعبًا، لا أحد ينسى أن تحت قيادته، لعب الفريق بعض المباريات الجيدة، وأعتقد أنه كان الشخص المناسب في المكان الخطأ.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - كيف علق وكيل ”دي بور” على إقالته من الإنتر؟
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا