الارشيف / رياضة / في الجول

اخبار الكرة الاوربية - رسميا – إيفانوفيتش يرحل عن تشيلسي وينضم لزينيت

>

أعلن تشيلسي رسميا يوم الأربعاء عن رحيل مدافعه الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش عن صفوفه وانتقاله إلى زينيت سان بطرسبرج الروسي.

وكان تعاقد إيفانوفيتش مع تشيلسي ينتهي بنهاية الموسم الجاري ولم يشارك باستمرار مع الفريق تحت قيادة مدربه أنطونيو كونتي ليفضل الرحيل.

ووقع إيفانوفيتش على عقد مدته عامين ونصف مع الفريق الروسي لينهي بذلك رحلة استمرت مع تشيلسي لتسعة أعوام بعد انضمامه إليه قادما من لوكوموتيف موسكو.

وشارك إيفانوفيتش مع تشيلسي في 400 مباراة وتوج خلال تواجده مع الفريق اللندني ببطولتي دوري إنجليزي، ولقب دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، وثلاثة كؤوس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وتحدث إيفانوفيتش عقب إتمام انتقاله لزينيت قائلا:"أنا سعيد للغاية للقدوم إلى ناد كبير مثل زينيت، أتمنى تحقيق النجاح مع الفريق".

وواصل"كان لدي دوافع كبيرة من أجل العودة إلى روسيا وأعتقد إنني أستطيع اللعب على أعلى المستويات هنا لعدة أعوام".

وأتم"أنا سعيد للعب هنا، وسأكون سعيدا حال لعبي في قلب الدفاع أو على الناحية اليمنى ولكن ذلك الأمر سيحدده المدرب، وأنا سعيد للعب في أي مركز".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكرة الاوربية - رسميا – إيفانوفيتش يرحل عن تشيلسي وينضم لزينيت في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الجول





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا