الارشيف / رياضة / في الجول

أرقام #في_الجابون – 3 علامات تتحقق لأول مرة أمام بوركينا.. "الحضري التاريخي"

>

بعد إعلان هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عن تشكيل الفراعنة لمواجهة بوركينا فاسو في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية تحققت ثلاثة أرقام لأول مرة.

وضم التشكيل في حراسة المرمى: عصام الحضري – علي جبر – أحمد حجازي – أحمد فتحي – أحمد المحمدي – إبراهيم صلاح – طارق حامد – محمود تريزيجيه – محمد صلاح – عبد الله السعيد – محمود عبد المنعم "كهربا".

ويستعرض FilGoal.com ثلاثة علامات تحققت لأول مرة بمجرد إعلان التشكيل..

  • بات عصام الحضري أكثر لاعب يشارك في مباريات بنهائيات كأس الأمم الإفريقية متساويا مع الغاني أسامواه جيان، إذ سيظهر للمرة 27 في تاريخ البطولة.

واستفاد الحضري من غياب جيان للإصابة في مباراة الكونجو الديمقراطية بربع النهائي بعد خروجه مصابا أمام مصر، وفي حالة استمرار غيابه أمام الكاميرون في نصف النهائي يوم الأربعاء سيقترب الحارس "الأكبر في تاريخ أمم إفريقيا" من الانفراد برقم قياسي جديد.

  • يشارك إبراهيم صلاح لأول مرة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية مع منتخب مصر، فقد شارك اللاعب صاحب الـ29 عاما في 31 مباراة دولية منهم 10 مباريات رسمية في تصفيات كأس العالم وتصفيات كأس الأمم، وثلاثة في حوض النيل، وباقي المباريات ودية.
  • يظهر محمود عبد المنعم "كهربا" أساسيا مع منتخب مصر للمرة الأولى في نهائيات كأس الأمم الإفريقية أمام بوركينا فاسو بعد أن سجل أول أهدافه في البطولة أمام المغرب عندما حل كبديل.

كهربا بات في جعبته الدولية 14 مباراة سجل خلالها هدفين فقط، الأول كان في مرمى تشاد بتصفيات أمم إفريقيا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أرقام #في_الجابون – 3 علامات تتحقق لأول مرة أمام بوركينا.. "الحضري التاريخي" في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الجول


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا