الارشيف / رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - كوندوبيا: لا مجال للخطأ أمام يوفنتوس المزيد من التفاصيل:

>

محور الإنتر يُحذر زملائه قبل القمة المرتقبة...

شدد الفرنسي جيفري كوندوبيا، لاعب وسط إنترناسيونالي الإيطالي، على صعوبة مواجهة فريقه المرتقبة أمام حامل اللقب ومتصدر ترتيب الموسم الجاري يوفنتوس، في قمة الجولة الـ22 من السيري آ يوم الأحد المقبل على ملعب الأخير في تورينو.
وفي تصريحاتٍ للقناة الرسمية للنيرادزوري، قال اللاعب البالغ عمره 24 عاماً، والذي ساعد فريقه على تفادي الهزيمة سوى في مناسبةٍ يتيمةٍ من آخر 10 مباريات، مقابل الفوز بـ8 والتعادل في واحدة، ليرتقي للمركز الـ4 في جدول الترتيب، بفارق 9 نقاطٍ عن المتصدر يوفنتوس إنها مباراة ستُلعب حتى الدقيقة الـ90، ولا يمكنك التنبؤ بنتيجتها أبداً، وقد أثبتنا في الأسابيع الأخيرة مدى جودتنا، لذا، لنذهب إلى تورينو دون إفراطٍ في الثقة لنحاول الخروج بنتيجةٍ جيدة.
واختتم نجم موناكو وإشبيلية ومنتخب الديوك السابق قائلاً كلا الفريقان يتمتعان بجودةٍ كبيرة، وسيسعيان لتفادي ارتكاب الأخطاء قدر الإمكان، لأنه في مثل المباريات، من الممكن أن تدفع الثمن بمجرد ارتكابك لأقل هفوة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - كوندوبيا: لا مجال للخطأ أمام يوفنتوس
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا