الارشيف / رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - وكيل الأعمال الشهير رايولا: دعوا دوناروما وشأنه المزيد من التفاصيل:

>

تجنّب مينو رايولا الحديث عن مستقبل موكّله جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى ميلان، مع تبقيّ عامٌ ونصف من عقده مع فريقه.

ولم يوقّع ابن الـ17 عاما الموهوب على تمديد التعاقد، حيث تقول وسائل الإعلام بأن رايولا لا يريد منه التمسك بميلان قبل معرفة مخططات المُلّاك الصينيين الجدد.

وأعلن رايولا في تصريحاتٍ إلى إذاعة سي آر سي بأنه قد اتفق مع أدريانو جاليانو، الرئيس التنفيذي لميلان، على عدم التحدث عن الحارس الإيطالي الدولي.

وأوضح، أمامه مستقبلٌ عظيمٌ، وهو بحاجةٍ إلى النضج. لا نستطيع تكرار أخطاء الماضي، ووضع الكثير من الضغط على المواهب الإيطالية الصاعدة. اتفقت مع جالياني على عدم التصريح بشأنه من الآن فصاعدا لتفادي سوء الفهم.

وأكمل، نحن هادئون، ودوناروما هادئ ... الفتى بحاجةٍ إلى أن يُدع وشأنه.

أما عن المحطة المقبلة في مشوار ابن نابولي، فقال بدبلوماسيةٍ، هو في ميلان، ولديه عقدٌ ممتدٌ لعامٍ ونصف العام. نحن لا نفاوض أي فريقٍ حاليا (لانتدابه)، وإذا رغب أي طرفٍ في خدماته، فعليهم مخاطبة ميلان.

وسبق لرايولا تهديد الفريق الإيطالي في أكتوبر/تشرين الأول المنصرم بعدم تجديد دوناروما لعقده، حيث أبدى عدم رضاه عن الراتب البالغ 160 ألف يورو الذي يتلقاه الحارس الشاب.

من العنود المهيري

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - وكيل الأعمال الشهير رايولا: دعوا دوناروما وشأنه
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا