الارشيف / رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - المصريين : كهربا لدينا لا خوف علينا المزيد من التفاصيل:

>

النادي - جدة

تغنت الجماهير المصري والصحف بمهاجم المنتخب المصري محمود عبدالمنعم كهربا لاعب نادي الاتحاد، بعد أن وضعه كوبر في التشكيلة الاساسية لمواجهة بوركينا فاسو بعد أن تأكد غياب المهاجم أحمد حسن كوكا للإصابة.

وزج الارجنتيني المدير الفني بالفولت كلاعب اساسي في التشكيلة ليعوض غياب كوكا في مواجهة نصف النهائي امام بوركينا فاسو اليوم والتي يأمل من خلالها المصريين استغلال الخبرة الميدانية للاعبيهم امام بوركينا التي تصل لأول مرة في تاريخها لنصف النهائي، والوصول للمباراة النهائية والانتظار من القمة الثانية التي تجمع الكاميرون وغانا.

ونشرت صحيفة في الجول المصرية صورة للنجم كهربا بعبارة كهربا لدينا لا خوف علينا وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الجمهور الاتحادي والمصري العبارة للفولت متمنين التوفيق لنجمهم في المباراة المهمة.

يذكر أن كهربا قاد منتخب مصر لنصف النهائي بعدما سجل الهدف الوحيد في لقاء قمة العرب بين مصر والمغرب ضمن دور الـ8 والذي انتهى بهدف الفولت عند الدقيقة 88 من زمن المباراة.

.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - المصريين : كهربا لدينا لا خوف علينا
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا