رياضة / الاهرام سبورت

عاجل اخبار الرياضة - فوز إنبي على الاتحاد السكندري 3/صفر والمقاولون العرب على وادي دجلة 1 / صفر في الدوري

>

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي فوزا مستحقا على الأتحاد السكندري بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم "الأحد" باستاد بتروسبورت ضمن مباريات الأسبوع الـ 31 لبطولة الدوري الممتاز.

تقدم إنبي عن طريق اللاعب عمرو مرعي في الدقيقة 28 ، وأضاف زميله صلاح سليمان الهدف الثاني في الدقيقة 52 ، وسجل اللاعب محمد عطوه مدافع الاتحاد السكندري هدفا في مرماه مضيفا الهدف الثالث لإنبي في الدقيقة 63.

بهذه النتيجة ، أرتفع رصيد إنبي إلى 38 نقطة في المركز الحادي عشر ، بينما توقف رصيد الأتحاد السكندري عند 43 نقطة في المركز السابع.

وفي مباراة أخرى في نفس التوقيت ، فاز فريق المقاولون العرب على ضيفه وادي دجلة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب محمد فاروق في الدقيقة 12 من اللقاء.

بهذه النتيجة ، أرتفع رصيد المقاولون العرب إلى 41 نقطة في المركز العاشر ، بينما توقف رصيد وادي دجلة عند 37 نقطة في المركز الثاني عشر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اخبار الرياضة - فوز إنبي على الاتحاد السكندري 3/صفر والمقاولون العرب على وادي دجلة 1 / صفر في الدوري في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الاهرام سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاهرام سبورت





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا