رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - أحد بدون لاعبين في المحترفين ! المزيد من التفاصيل:

>

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

خالد بدوي - جدة
على الرغم من تسجيل أحد في الموقع الرسمي لرابطة دوري المحترفين السعودي منذ نهاية مباراة الملحق التي جمعت الباطن ونجران في تحديد البقاء او الصعود لدوري جميل والتي نجح من خلالها السماوي في البقاء، الا أن رابطة دوري المحترفين لم تسجل لاعبي المدينة المنورة ضمن قائمة اللاعبين المتواجدين في دوري جميل ، وشهدت قائمة الفريق خالية من اللاعبين بشكل كامل.
ويسعى أحد من خلالها تعاقداته المتواضعة التي اجراها الى الان، للمنافسة بكل ما يملك لتفاقد شبح الهبوط والعودة الى مصاف دوري الدرجة الاول، ويعد الممثل الوحيد في المحترفين للمدينة المنورة، ويتلقى دعماً معنوي وجماهيري كبير من أهل المدينة للمنافسة والظهور بشكل مشرف، وذلك قبل بداية الموسم الرياضي السعودي 2017-2018.
ونجح احد في ابرم صفقة مميزة نوعاً ما بالتعاقد مع الحارس الدولي الجزائري عز الدين دوخه، ليكون ثاني حارس محترف في تاريخ الكرة السعودي بعد سماح الاتحاد السعودي بالتعاقد مع 6 لاعبين اجانب وفتح باب تسجيل الحراس الاجانب، بعد عصام الحضري، الذي ضمه التعاون كأول حارس محترف في السعودية.
ومن المنتظر أن ترسل إدارة نادي أحد قائمة اللاعبين ليتم تسجيلهم بشكل رسمي في الموقع الخاص برابطة دوري المحترفين ليتسنى للجميع معرفة اللاعبين الذين يمثلون أصفر المدينة المنورة.

.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - أحد بدون لاعبين في المحترفين !
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا