رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - الزيمبابوي بيليات يقترب من ناد سعودي بــ 7 مليون ريال المزيد من التفاصيل:

>

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

رصد ndash; عيد العيد

تلقى الزيمبابوي خاما بيليات صانع لعب فريق صن داونز الجنوب أفريقي عرضاً رسمياً من ناد سعودي خلال الايام القليلة الماضية من أجل الانتقال للدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الحالية . واشارت صحيفة كيفوك الجنوب أفريقية أن عرض سعودي مالي مربح وصل للزيمبابوي بيليات البالغ من العمر 26 عاماً من أجل الانتقال للدوري السعودي خلال الموسم الجديد على الرغم أن اللاعب مازال لديه عقده ساري المفعول لمدة موسم كامل مع فريق الذي تعاقد معه من نادي أياكس كيب تاون الجنوب أفريقي خلال عام 2013.
وأضافت ان بيليات يفكر جدياً بالرحيل عن الدوري الجنوب أفريقي خلال الفترة القادمة على الرغم من أصرار المدرب بيتسو موسيماني على ابقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق إلا أن العرض السعودي أصبح مغرياً من الناحية المالية وبالتالي أصبح أمر بقاء بيليات صعباً للغاية .
وأوضحت ان وفاة إدزاي كاسيناويو وكيل اللاعب جلعت الفرصة للعديد من الوكلاء البرازيليين على التواصل مع اللاعب وتقديم العروض له ومن أخرها تقديم عرض سعودي لتسهيل مهمة انتقاله إلى الدوري السعودي خلال الفترة القادمة .
وأفادت القيمة المتوقعة لعملية نقل بيليات من فريق صن داونز إلى الدوري السعودي تبلغ 2 مليون دولار أي ما يعادل 7 مليون ونصف المليون ريال سعودي

.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - الزيمبابوي بيليات يقترب من ناد سعودي بــ 7 مليون ريال
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا