الارشيف / رياضة / الاهرام سبورت

عاجل اخبار الرياضة - نقطة «الأهلي» تضع زاناكو في ورطة قبل مواجهة الوداد الأخيرة

>

عاد فريق الأهلي إليّ المنافسة علي التأهل لدور المجموعات بنقطة ثمينة أمام زاناكو في زامبيا ليرفع رصيده إليّ 8 نقاط ومضيفه إليّ 11 نقطة ، مما يضع البطل الزامبي في ورطة قبل المواجهة الأخيرة بالمغرب.

وبعيدا عن مباراة الوداد والقطن المحسومة للفريق المغربي، ستكون المواجهة الأخيرة لبطل المغرب أمام زاناكو فاصلة لمشوار الفريقين بدوري أبطال إفريقيا.

زاناكو وفق تصريحات مديره الفني سيلعب للفوز فقط أمام الوداد وهو ما يقضي علي آمال الفريق المغربي الذي سيقفز للمركز الثاني برصيد 9 نقاط حال فوزه علي القطن في اليوم، والخسارة أو التعادل يبعدناه حال فوز الأهلي.

والتعادل لن يصعد بالوداد في حال فوز الأهلي الذي يقفز للنقطة ال11 حال فوزه علي القطن في الجولة الأخيرة ، مما يجعل بطل زامبيا في ورطة رغم تصدره للمجموعة برصيد 11 نقطة.

وفِي حال فوز الوداد علي زاناكو سيتأهل الفريق المغربي برصيد 12 نقطة ، وتنحصر المنافسة علي البطاقة الثانية بين الأهلي وزاناكو للتأهل إليّ دور الثمانية.

إذا نقطة الأهلي أمام زاناكو زادت المجموعة تعقيدا ، ولو فجر القطن مفاجأة بنتيجة إيجابية أمام الوداد سيتأهل الأهلي وزاناكو بالفوز في الجولة الأخيرة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اخبار الرياضة - نقطة «الأهلي» تضع زاناكو في ورطة قبل مواجهة الوداد الأخيرة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الاهرام سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاهرام سبورت





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا