رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - نيس يحسم قمة الدوري الفرنسي لصالحه المزيد من التفاصيل:

>

ويدين نيس بهذا الفوز إلى الدولي المغربي يونس بلهندة الذي سجل الهدف في وقت مبكر (5)، فارتفع رصيد الفريق إلى 36 نقطة وابتعد 3 نقاط عن موناكو الذي اكتفى بالتعادل مع مضيفه ديجون 1-1 الثلاثاء.
وتوقف رصيد غانغان بهذه الخسارة عند 23 نقطة فتراجع من المركز الخامس إلى السابع، بعد تعادل بوردو مع مضيفه باستيا، بهدف لغايتان لابورد (78) مقابل هدف للكونغولي ثيفي بيفوما (49).
وتسلق ليون الذي خسر الأحد أمام باريس سان جرمان 1-2، من المركز السابع إلى الرابع برصيد 25 نقطة، بعد أن صب جام غضبه على مضيفه نانت واكتسحه بسداسية بيضاء، مستفيدا من خسارة غانغان وتعادل بوردو وأيضا خسارة رين (24 نقطة)، الثلاثاء، أمام مضيفه لوريان صاحب المركز الأخير 1-2.
وسجل كورنتان توليسو (16) وألكسندر لاكازيت (39) ومكسيم غونالون (42) وماتيو فالبوينا (60) ومختار دياخابي (75) ونبيل فقير (81).
واكتسح نانسي ضيفه متز بأربعة أهداف نظيفة تعاقب على تسجيلها بينوا بيدرتي (38) وجوفري كوفو (79) والسنغالي إيسيار ديا (80) والمغربي يوسف آيت بناصر (90).
كما فاز تولوز على مونبلييه بهدف وحيد للغيني إيسياغا سيلا (19)، فيما صمد مرسيليا أمام مضيفه سانت، واكتفى بنقطة من تعادلهما سلبا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - نيس يحسم قمة الدوري الفرنسي لصالحه
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا