رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - اشتباك يكتب نهاية عبدالغني المزيد من التفاصيل:

>

النادي - خاص
يبدو أن أزمة حسين عبدالغني وزوران وصلت إلى مداها في النصر ولم تعد ضمن المسكوت عنه، بحيث بات بقاء أحدهما مقابل رحيل الآخر أمراً محتوماً، ستفرضه حسابات عديدة قد لا يكون معظمها داخل الملعب، حيث علمت مصادر النادي أن خلافاً حاداً نشب بين قائد العالمي والمدرب في مران الفريق أمس كاد أن يتطور إلى مالا تحمد عقباه.
وفي التفاصيل أن عبدالغني سمع حديثاً مشتركاً جمع المدافع خالد الغامدي والمحترف الكرواتي توماسوف، اعتبره (عبدالغني) موجهاً له لتثور ثائرته ويتجه باندفاع صوب توماسوف وسط محاولات يائسة من باقي اللاعبين من أجل تهدئته، غير أن زوران كان حاضراً بشخصيته القوية وأسرع في معالجة الموقف بأسلوبه مبعداً القائد عن زميله الكرواتي، الأمر الذي حول مجرى المشكلة إلى عبدالغني وزوران كون علاقتهما متوترة في الأساس. عبدالغني لم يسكت بل اشتبك لفظياً مع زوران، الذي لم يجد بداً من إيقاف المران، مطالباً إدارة النادي بإبعاد أكبر لاعب في الفريق عن التدريبات عاجلاً غير آجل. عبدالغني عاد مرة أخرى ووجه عبارات غير لائقة لرأس الجهاز الفني، قبل أن يتهمه بأنه السبب وراء ضياع الفريق بسفره إلى مدينة دبي.
مشكلة عبدالغني التي تشعبت مع زوران، ينتظر أن يكون هناك قرار حاسم تجاهها، خاصة مع قناعة المدرب بأن اللاعب الذي رفع كأس دوري جميل مرتين لم يعد قادراً على الاستمرار في الملاعب لكبر سنه، فيما يرى بعض كبار النصر أن عبدالغني يمثل (روح) الفريق ولا غنى عنه في الوقت الحالي.

.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا