رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - الكلاسيكو .. هل يثأر ريال مدريد على طريقة خماسية زامورانو؟ المزيد من التفاصيل:

>

ليس من السهل أن ينسى نجوم ريال مدريد وجماهيره ما حدث الموسم الماضي ضد غريمهم برشلونة في الدوري الإسباني، الريال جُلد بلا رحمة وسط جماهيره في واحدة من أسوأ مبارياته على الإطلاق في الكلاسيكو على أرضية سانتياجو برنابيو، الفريق الأبيض سقط برباعية ولم يملك القدرة على الرد وكل ذلك وليونيل ميسي يجلس على دكة البدلاء.
الهزيمة برباعية نظيفة في البرنابيو نتيجة قاسية وما حدث من أداء للفريق أثناء المباراة كان أكثر قسوة على عشاق الفريق، الريال ظهر تائه تماماً ولا يعرف كيف تلعب كرة القدم بل بدا أنه بدائي وليس أقوى منافس لبرشلونة، حتى أن الهزيمة بنتيجة 6-2 عام 2009 كانت أهون نسبياً كون تشكيلة الريال حينها لم تكن قوية والفريق عانى من بعض الإصابات، بالإضافة إلى أنه حاول حينها تحقيق الانتصار وافتتح باب التسجيل وقاتل قدر استطاعته.
لذلك سيكون الثأر هو من يداعب مخيلة ريال مدريد وعشاقه حينما يزورون كامب نو الأسبوع المقبل، ورغم أنني أرى حدوث نتيجة قياسية من الريال في معقل برشلونة أمر صعب جداً حدوثه والكثيرون يشاركونني الرأي، لكن لا يستطيع أحد التكهن بنتائج لعبة كرة القدم التي تأتي دائماً غريبة وغير مفهومة.
على الأقل هذا ما حدث في الكلاسيكو قبل 22 عام تقريباً، في أعوام 1994 ثم 1995 شهدت كرة القدم واحدة من أغرب حالات الانتقام في اللعبة، وكان بطلها ريال مدريد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - الكلاسيكو .. هل يثأر ريال مدريد على طريقة خماسية زامورانو؟
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا