رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - اخبار الاهلي السعودي .. نفاذ الدفعة الثانية من تذاكر مباراة الاهلي وبرشلونة المزيد من التفاصيل:

>

قالت صحيفة هاتريك السعودية #8220;أعلنت اللجنة المنظمة لمباراة الأبطال والتي ستجمع بين فريقي برشلونة الإسباني والأهلي السعودي لكرة القدم بالدوحة في 13 ديسمبر المقبل على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، عن نفاذ الدفعة الثانية من تذاكر المباراة التي طرحتها اللجنة المنظمة أمس، على الموقع الإلكتروني للاتحاد القطري لكرة القدم Www.qfa.qa#8221;.
وشهدت عملية بيع تذاكر الدفعة الثانية إقبالا قياسيا من الجماهير بعد أن نفدت في غضون أربع ساعات منذ طرحها على الانترنت اليوم، حيث يعد هذا الإقبال الكبير من الجماهير على شراء تذاكر مباراة الأبطال امتدادا لما شهدته عملية شراء تذاكر الدفعة الأولى والتي نفدت عقب ست ساعات من طرحها للبيع في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - اخبار الاهلي السعودي .. نفاذ الدفعة الثانية من تذاكر مباراة الاهلي وبرشلونة
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا