عاجل اخبار الرياضة - اتحاد الكرة يكشف صحة موقف الزمالك في مباراة المقاولون

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح الاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة ما تردد بشأن وقوع نادي الزمالك بخطأ إداري بإشراك أربعة لاعبين أجانب في مباراة المقاولون العرب والتي انتهت بالتعادل السلبي في مواجهة الجولة 32 بمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد الاتحاد أن موقف نادي الزمالك سليم وهو إدراج 4 لاعبين أجانب بقائمة الفريق وإشراك 3 لاعبين فقط بأرضية الملعب في مباراة المقاولون العرب.

وأشرك الزمالك 4 لاعبين أجانب خلال المباراة، وهم النيجيري معروف يوسف والتونسي حمدي النقاز والكونغولي كابونجو كاسونجو، بالإضاقة إلى نانا بوكو الذي حل بديلا لكاسونجو في الشوط الثاني من المباراة ، الأمر الذي كان من الممكن أن يهدد بخصم نقاط المباراة من الزمالك، ومنح المقاولون نقاطها الثلاثة، في حال عدم تغيير لائحة مسابقة الدوري.

وكانت لوائح مسابقة الدوري التي أقرها اتحاد الكرة بداية الموسم، تمنع أي نادي من إشراك 4 لاعبين أجانب في مباراة واحدة، إلا أن لجنة المسابقات أبلغت الأندية شفويًا بإلغاء القرار، وهو ما يؤكد صحة موقف الزمالك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اخبار الرياضة - اتحاد الكرة يكشف صحة موقف الزمالك في مباراة المقاولون في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الاهرام سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاهرام سبورت


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق