عاجل اخبار الرياضة - إسلام محارب خارج صفوف المنتخب لهذه الأسباب

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ضم إسلام محارب لاعب الأهلي إلى صفوف «الفراعنة»، للمشاركة في مونديال روسيا 2018.

جاء ذلك، بعدما أبلغ «كوبر» مساعديه بأن مركز «محارب» في صفوف المنتخب مزدحم جدًا لوجود رمضان صبحي ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح ومحمود كهربا وعمرو وردة.

وأوضح «كوبر» أن ضم «محارب» لصفوف الفراعنة في أول مناسبة استعدادًا للمشاركة بالمونديال ليس في صالحه، وأنه أمامه الوقت الكافي للتأقلم داخل أجواء المنتخب.

ويستعد المنتخب الوطني لخوض مباراة ودية مع الكويت فى الكويت يوم 26 مايو القادم، وكولومبيا 1 يونيو فى إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو فى بلجيكا.

وكان قد خسر «الفراعنة» من المنتخب البرتغالي بهدفين مقابل هدف، كما خسر أيضًا من المنتخب اليوناني بهدف نظيف، في المباراتين الوديتين، خلال معسكر سويسرا الذي خاضه في الفترة من 20 إلى 27 مارس.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018 عن وقوع مصر فى المجموعة الأولى التى تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواى فى البطولة التى ستنطلق 14 يونيو المقبل.

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه أوروجواي في أولى مبارياته بكأس العالم يوم 15 يونيو في ستاد يكاترينبورج في الساعة الثانية ظهراً بتوقيثت القاهرة، ويلعب أمام روسيا يوم 19 يونيو بستاد كريستوفسكي في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ثم يلتقي مع السعودية يوم 25 يونيو بستاد فولجوجراد أرينا في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اخبار الرياضة - إسلام محارب خارج صفوف المنتخب لهذه الأسباب في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الاهرام سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاهرام سبورت


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق