رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - 3 نقاط تخيف الهلاليين قبل موقعة الشباب ! المزيد من التفاصيل:

>

تقرير: محمد حمدي

يستضيف ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض مساء الجمعة قمة من العيار الثقيل تجمع الهلال والشباب في قمة مباريات الجولة 11 من دوري جميل.

وتتطلع الجماهير الكروية إلى مشاهدة مباراة مثيرة كما تعودت على مدار تاريخ مواجهات الفريقين الكبيرين، لاسيما وأن الهلال هو متصدر جدول الترتيب برصيد 24 نقطة بفارق 5 نقاط عن الشباب صاحب المركز الخامس.

وترصد النادي في التقرير التالي أبرز النقاط التي قد ترجح كفة الفريق الشبابي للفوز بالمباراة..

1ـ الذئب

يقود الشباب فنيا المدرب سامي الجابر، المدير الفني السابق لنادي الهلال، ويعلم الذئب كافة عناصر القوة والضعف في الفريق الأزرق، كذلك فإنه يرغب بشدة في إثبات قدراته أمام فريقه السابق، خاصة وأنه تلقى الهزيمة في مباراة الهلال والشباب ببطولة كأس ولي العهد، ويريد الرد على كافة منتقديه الذين هاجموه بعد هذه الخسارة، كما أن الفوز سيجعل الشباب يدخل بكل قوة إلى المنافسة الحقيقة على اللقب.

2ـ بن يطو ومعاذ

يعتبر المهاجم الجزائري محمد بن يطو هو أحد أهم الأوراق الرابحة في الكتيبة الشبابية، وهو هداف الفريق في الموسم الحالي برصيد 5 أهداف، كذلك يوجد الظهير الأيمن الدولي حسن معاذ المميز في أداء الواجب الهجومي وإرسال الكرات العرضية المتقنة، وصنع معاذ خلال الموسم الحالي هدفين.

3ـ الليث يجيد في المباريات الكبيرة

أثبت الشباب خلال الموسم الحالي أنه قادر على التفوق أمام الفرق الكبرى، حيث فاز على الأهلي حامل اللقب 3 ـ 2 في الجولة الثالثة من المسابقة، وانتصر كذلك على الاتحاد 1 ـ 0 على أرضه وبين جماهيره في الجولة السادسة، بينما كانت مشكلة الليوث فقدان النقاط السهلة أمام الفرق المتوسطة، والتي كانت كفيلة بتواجد الفريق في مقدمة جدول الترتيب، ويعتبر الشباب أقل الأندية هزيمة في الدوري بمباراة واحدة كانت أمام الباطن في الجولة الثانية، كما أن خط دفاعه هو ثاني أقوى خطوط الدفاع بالتساوي مع الهلال، ولم تتلقى شباكه سوى 8 أهداف.

.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - 3 نقاط تخيف الهلاليين قبل موقعة الشباب !
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا