رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - مؤمن سليمان: مرتضى طالب نجليه بتصويرنا بكاميرات طوال اليوم المزيد من التفاصيل:

>

تصريحات متعددة

صرح مؤمن سليمان المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن تعرضه لنقد وصفه بالغير طبيعي في وسائل الإعلام بمناسبة وبدون مناسبة الأمر الذي دفعه لتقديم إستقالته .

وواصل مؤمن سليمان حديثه في تصريحات إذاعية  عبر راديو هيتس  مشيرا إلى تعرضه للهجوم وهو فائز فماذا لو خسر أو تعادل .

وقال المدير الفني السابق للزمالك أن تجربته غير مسبوقة واجه ظروف قوية في بطولة قارية كبيرة كان الأمل بها معدوم 
قبل أن أتولى المهمة لم يكن في عقل أحد بطولة افريقيا، كل التركيز على مباراة انيمبا فقط وفجأة وصلنا لقبل النهائي ب 14 لاعب .

وانتقل مؤمن للحديث عن بطولة الدوري مؤكدا على أن البداية الدوري  أكثر من ناجحة، ولم يتأثر الفريق بخسارة بطولة أفريقيا بقوله واجهنا سموحة وإنبي بمستوى على أعلى مايكون، قمت بالتغيير بالتشكيل ونجحنا، مباراة المصري لم نؤدي بالشكل المثالي لكن حققنا النقاط الثلاث  مشيرا  إلى أنه على مدار موسمين لم يخسر محليا سواء مع الأسيوطي أو الزمالك .

 وقال مؤمن أنه تحدث عن التدوير قبل أكثر من شهرين  والأن بات الوسط الكروي كله يتحدث عن التدوير  وعلى مدار فترة توليه المسؤولية لم تحدث إصابة عضلية واحده .

وكشف مؤمن عن  حديث دار بينه وبين مرتضى منصور  رئيس الزمالك عندما طلب منه أن يأتي  نجليه أحمد أو أمير ومعهم كاميرا لكي يرى ويعرف ما يحدث في المران والغرفة ويعرف كيف يدير عمله .

وأكد مؤمن على أن  مباراة الزمالك  وصن داونز في برج العرب كانت أفضل مباراة لعبها الزمالك إلا أن عدم التتويج باللقب لم يجعل أحد يتحدث عنها وهي المباراة التي كشفت قدرات الفريق التكتيكية  والكرة الأوربية التي يقدمها   .

وأكد مؤمن سليمان أن الزمالك أهم من صناعة اسمه كمدرب بعد أن شعر بتربص إعلامي والذي قام بمهاترات دفعت اللاعبين لفقدان الثقة في مدربهم  

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - مؤمن سليمان: مرتضى طالب نجليه بتصويرنا بكاميرات طوال اليوم
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا