رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - الإعلام السعودي ينتقد عدم ظهور العنزي في حفل الجوائز الآسيوي المزيد من التفاصيل:

>

سادت حالة من الاستياء في الشارع الرياضي السعودي بعد أن خلا حفل الجوائز السنوية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم في أبوظبي من مواطنهم المتألق راكان العنزي.

ورُشح العنزي، لاعب النصر (العالمي) والمنتخب السعودي للشباب تحت 19 عاما (الأخضر)، لجائزة أفضل لاعبٍ صاعدٍ في القارة عن عام 2016.

وحضر العنزي إلى العاصمة الإماراتية، على الرغم من اعتماده على عكازين بعد إصابته بقطعٍ على صعيد الرباط الصليبي، حيث وجد نفسه يجني ثمار المستويات الرائعة التي قدّمها في بطولة كأس آسيا الأخيرة، واصلا بمنتخب بلاده إلى النهائي.

ولكن فوجئ اللاعب السعودي وجماهيره الغفيرة بأن مراسم الحفل لم تشمل استدعاء المُرشحين الثلاثة لجائزة أفضل لاعبٍ صاعدٍ إلى المسرح لتكريمهم، كما كان عليه الحال مع المرشحين الثلاثة لجائزة أفضل لاعبٍ آسيويٍ وأفضل لاعبةٍ آسيويةٍ على التوالي.

واكتفى الحفل بمقطعٍ مصوّرٍ يذكر فيه باقتضابٍ شديدٍ فوز الياباني ريتسو دوان بجائزة أفضل لاعبٍ صاعدٍ، دون أن يأتي على أي ذكرٍ للمرشحين الآخرين، ومنهم راكان.

وانتقد عدة سعوديين عبر مواقع التواصل الاجتماعي غياب العنزي، حيث كان أبرزهم سعيد الهلال، الصحفي الشهير.

وأعلن الهلال استغرابه من غياب مواطنه الشاب عن المسرح عبر حسابه الشخصي في تطبيق سناب شات للتواصل الاجتماعي، موضحا بأنه كان يتوقّع تكريما للمرشحين أجمع.

وعبّر الهلال أيضا عن استغرابه عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، حيث كتب، جائزة أفضل لاعب واعد وواعدة فازا بها لاعب ولاعبة من اليابان بدون تتويج!! إعلان فقط.

يُذكر أن الإماراتي عمر عبدالرحمن عموري كان العربي الوحيد الذي تم تتويجه، وذلك عن جائزة أفضل لاعبٍ في القارة، ليلحق بمواطنه أحمد خليل، الفائز بنسخة 2015.

من العنود المهيري

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - الإعلام السعودي ينتقد عدم ظهور العنزي في حفل الجوائز الآسيوي
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا