رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - الإتحاد يستضيف الاتفاق لمواصلة إستعادة التوازن و ديربي مشتعل بين الهلال و الشباب المزيد من التفاصيل:

>

تتواصل الجمعة مباريات الجولة الحادية عشر من دوري جميل للمحترفين بإقامة ثلاث مباريات حيث يحل الرائد ضيفا على القادسية، ويواجه الاتحاد ضيفه الاتفاق، في حين تتجه الأنظار لديربي الهلال والشباب.
القادسية × الرائد
لا مجال أمام القادسية سوى البحث عن الفوز عندما يستقبل ضيفه الرائد الساعي هو الآخر لمواصلة نتائجه الإيجابية.
القادسية يحتل المركز الرابع عشر بـ 5 نقاط، فيما يحل الرائد سابعاً بـ 13 نقطة.
الاتحاد × الاتفاق
قمة خاصة يحتضنها ملعب الجوهرة في جدة تلك التي تجمع الاتحاد والاتفاق واللذين يدخلان المباراة بنشوة الفوز في الجولة الماضية.
الاتحاد يسعى لتحقيق الفوز أملاً في تعثر الهلال أمام الشباب، وهو ما يفتح الباب أمامه لاستعادة صدارة دوري جميل، فيما يسعى الاتفاق للفوز لمواصلة انتصاراته تحت قيادة مدربه الإسباني كارلوس جاريدو والاقتراب أكثر من الصدارة.
الاتحاد يحل ثانياً في جدول الترتيب بـ 22 نقطة، فيما يحتل الاتفاق المركز السادس بـ 19 نقطة.
الهلال × الشباب
قمة مباريات الجولة، والتي يدخلها الفريقان بشعار لا بديل عن الفوز، الهلال من أجل تعزيز الصدارة، والشباب من أجل الاقتراب منها وإيقاف نزيف النقاط في الجولات الأخيرة.
يتصدر الهلال دوري جميل بـ 24 نقطة، فيما يحل الشباب خامساً بـ 19 نقطة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - الإتحاد يستضيف الاتفاق لمواصلة إستعادة التوازن و ديربي مشتعل بين الهلال و الشباب
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا