اخر اخبار الرياضة اليوم - RT @Royal_madrid_N: الكلاسيكو .. كيف تغيرت عقلية زيدان وإنريكي بعد دخولهما عالم التدريب المزيد من التفاصيل:

90 دقيقة كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لا شك أن لويس إنريكي وزين الدين زيدان يأخذان حيز كبير من اهتمام الجماهير قبل كلاسيكو الأرض الذي سيجمع كبيري إسبانيا برشلونة وريال مدريد على ملعب الكامب نو يوم السبت القادم، فنتيجة هذه المباراة متوقفة بشكل كبير على اختياراتهما للتشكيلة الأساسية والطريقة التي سيلعبان، بالإضافة طبعاً إلى قدرتهما على تهيئة اللاعبين لهذه القمة واحتواء المشاكل التي قد تحدث أثناء المباراة من أخطاء فردية  وإصابات.
وفي ظل عشرات التقارير التي نشرها موقع سبورت 360 وسينشرها أيضاً خلال اليومين القادمين لتغطية مباراة الكلاسيكو، قررنا أن نخصص هذه المقال للحديث عن الاختلافات التي ظهرت في عقلية كل من لويس إنريكي زين الدين زيدان بعد دخولهما عالم التدريب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - RT @Royal_madrid_N: الكلاسيكو .. كيف تغيرت عقلية زيدان وإنريكي بعد دخولهما عالم التدريب
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق