رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - RT @Royal_madrid_N: الكلاسيكو .. هل تتغلب واقعية زيدان على عشوائية إنريكي؟ المزيد من التفاصيل:

>

يتجدد اللقاء بين لويس إنريكي وزين الدين زيدان للمرة الثانية كمدربين لقطبي الكرة الإسبانية في مباراة الكلاسيكو الـ 231 على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الجولة 14 من الليجا حيث سيحاول برشلونة تقليص الفارق إلى 3 نقاط مع غريمه المتصدر ريال مدريد الذي يمتلك فرصة الابتعاد بـ 9 نقاط كاملة عن أبرز منافسيه قبل 5 أسابيع على انتصاف الدوري .
وستكون المواجهة بين مدربين يعتمدان أسلوبين متباينين حيث يخير لويس إنريكي الحفاظ على شكل فريقه بشكل شبه دائم بخطة 4-3-3 مع تشكيلة ثابتة وأدوار معروفة لدى الجميع مع تغييرات طفيفة تفرضها ظروف الفريق من إصابات أو غيرها ، وعلى الجانب الآخر اتضح أن زين الدين زيدان مدرب أكثر واقعية لا يجد حرجاً في تغيير شكل فريقه أو حتى أسلوب لعبه حسب مقتضيات كل مباراة مع أخذ نقاط قوة وضعف الخصم بعين الإعتبار .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - RT @Royal_madrid_N: الكلاسيكو .. هل تتغلب واقعية زيدان على عشوائية إنريكي؟
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا