رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - جايا يلوم سوء الحظ على وضع فالنسيا الحالي المزيد من التفاصيل:

>

خوسيه جايا يفسر سبب بكائه أمام إشبيلية

أشاد ظهير فالنسيا «خوسيه لويس جايا» بالتطور الذي عرفه فريقه في آخر مباراتين، حيث أكّد أن اللاعبين يعرفون جيدًا ما عليهم القيام به من أجل الخروج من الورطة التي وقعوا فيها، قبل أن يتطرق لأهمية الفوز أمام ملقة في مباراة الجولة الـ14 من الدوري الإسباني.

ويحتل فالنسيا المركز الـ16 على بُعد نقطتين فقط من أول مركز مؤدي للدرجة الثانية، وهو ما جعل اللاعبين يعترفون بضرورة تغيير الوضع لتفادي الدخول في حسابات الهبوط.

جايا قال في تصريحاته «نعرف جميعًا سوء الوضعية التي نعيشها، فنحن نعاني كثيرًا من أجل الفوز. نعلم ما يجب علينا القيام به من أجل الخروج من هذا الوضع، ومازال أمامنا وقت طويل من أجل قلب الوضع وعلينا أن نحتفظ بالتفاؤل. العمل الجاد هو سلاحنا، وقد لاحظنا تغيرًا واضحًا في أداء الفريق خلال آخر مباراتين»

وعن بكائه بعد إضاعة هدف التعادل في الثانية الأخيرة أمام إشبيلية «ما شعرت به كان غضبًا كبيرًا لأني لم أستطع مساعدة الفريق على تحقيق نقطة مهمة جدًا. تلك الصورة تلخص ما نعيشه، فالأمور لا تسير معنا بشكل جيد. الفريق استحق الخروج بنتائج أفضل في مباريات كثيرة، ولم نكن نستحق الخسارة أبدًا أمام إشبيلية، وعلينا أن نحاول الاستفادة أكثر من أدائنا»

وأنهى حديثه متطرقًا لأهمية مباراة ملقة «إنها مباراة حيوية جدًا بالنسبة لنا. إنها أشبه بالنهائي، وعلينا الفوز مهما كلّفنا الأمر. نحن نعمل بجد كبير وكل شيء سيكون أسهل في المستايا. متأكد من قدرتنا على الفوز بالثلاث نقاط»

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - جايا يلوم سوء الحظ على وضع فالنسيا الحالي
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا