مجلة الأهلي تبرر وصف حكم مباراة القمة بالملاكي

في الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فسر إبراهيم المنيسي رئيس تحرير مجلة الأهلي أسباب اختياره للمانشيت الذي تسبب في إثارة الجدل قبل لقاء الزمالك يوم الخميس الماضي.

ووصف المنيسي في عنوانه بالمجلة، محمد الحنفي الذي أدار اللقاء بالملاكي، كما كتب: "أهلا بالزمالك مساء الخميس".

وقال المنيسي عبر برنامج ملك وكتابة: "العنوان الثاني لا يحمل أي إيحاءات هابطة كما روج البعض"، ثم استعرض مانشيتات أخرى مشابهة في أوقات سابقة بعنوان: "أهلا بالزمالك حبيبنا .. الاثنين".

وتابع رئيس تحرير مجلة الأهلي: "من مبادئ الصحافة أن يكون توقيت الخبر معروفا .. خاصة أن جدول الدوري متغير هذا الموسم، ولا تقام في مواعيد ثابتة".

وأشار: "أما لفظ الملاكي يعود إلى إسناد ما يقرب من 16 مباراة للزمالك للحكم محمد الحنفي في آخر 4 سنوات، وكنت حريصا على حصر هذه المدة لأنها تمثل دورة انتخابية".

واستطرد: "وبدرجات أقل تولى مسؤولية مباريات الزمالك حكام آخرون مثل سمير عثمان وجهاد جريشة وإبراهيم نور الدين ومحمد فاروق ومحمد عادل ومحمد معروف وغيرهم".

وألمح المنيسي في ختام تفسيره: "كما أن هناك مصدر باتحاد الكرة أبلغني بأن الحكم محمد الحنفي هو الحكم المفضل للطرف الآخر في المباراة".

اقرأ أيضا:

البدري يقيم أداء صلاح محسن ويصرح: لماذا لا تناقشون كل القضايا

محمد صلاح يتحدث بعد تكريم ليفربول

مؤتمر البدري: لا يوجد أي تطوير في التحكيم.. ولم يخذلني أي لاعب

بالصور - منافس مصر.. منتخب السعودية يكشف عن طائرة كأس العالم

أمر يحدث لأول مرة منذ 1979 وتاريخ رائع للأسيوطي في 5 أرقام من هزيمة الأهلي

علي ماهر: قلت لعمر كمال إنه سيسجل هدف الفوز على الأهلي.. ولا يوجد مستحيل انظروا لصلاح

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مجلة الأهلي تبرر وصف حكم مباراة القمة بالملاكي في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الجول


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق