عاجل اخبار الرياضة - البدري يدافع عن لاعبي الأهلي ويحمل التحكيم مسئولية الخروج من الكأس

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه من أداء الحكم محمد عادل في مباراة الأسيوطي سبورت التي خسرها الفريق بهدف نظيف، مساء الاثنين، في ربع نهائي كأس مصر.

وقال البدري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «الأخطاء التحكيمية أصبحت مبالغ فيها، الحكم ظلمنا بعدم احتساب ضربة جزاء واضحة لنا، ولم نلحظ أي تطوير بعد استحداث الحكم الخامس وهو الأمر الذي يضيع مجهودات كبيرة يبذلها اتحاد الكرة».

وأضاف: «الخروج من كأس مصر أمر محزن، وهذا وارد في كرة القدم، وعلينا أن نتماسك قبل لقائي دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي وكمبالا سيتي الأوغندي خاصة أن هناك حالة من عدم التوفيق بشكل واضح».

وأشار إلى أن الهدف جاء من خطأ ساذج موضحاً أن الأسيوطي قدم مباراة كبيرة دفاعياً وظهر بأداء متميز في التمركز والتغطية.

وأشاد البدري بأداء المهاجم الصاعد صلاح محسن مؤكداً أنه نجح في الحصول على بعض الفرص ولكن التحكيم حرمه من فرصة محققة في كرة ضربة الجزاء غير المحتسبة.

ورفض البدري اتهام لاعبيه بالتقصير أو التخاذل، موضحاً أن الأهلي حقق عدة بطولات مع هؤلاء اللاعبين ولا يصح اتهامهم بالتقصير.

وأكد البدري أن إصابة جونيور أجاي ووليد أزارو بالعضلة الخلفية أمر يحتاج للمناقشة من وسائل الإعلام موضحاً أنه يقوم بتدريبات خفيفة بدنياً ولكن توالي المباريات مؤثر بشدة على جاهزية اللاعبين.

وأشار إلى أنه يرفض التشاءم قبل مواجهة الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل في دوري أبطال أفريقيا موضحاً أن الأهلي يسعى للفوز في المباراة ولن يتنازل عن الأمر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اخبار الرياضة - البدري يدافع عن لاعبي الأهلي ويحمل التحكيم مسئولية الخروج من الكأس في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الاهرام سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاهرام سبورت


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق