مرتضى: لن أتسبب في إيقاف السعيد.. وقرار الـ25 لن يسري علينا

في الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك ثقته في إنهاء أزمة استرداد الأموال التي حصل عليها عبد الله السعيد.

وتقاضى السعيد 40 مليون جنيه عند توقيعه على عقد الانضمام إلى الزمالك قبل أن يتراجع ويمدد عقده مع الأهلي ثم تتم إعارته إلى كوبس الفنلندي.

وصرح رئيس نادي الزمالك، اليوم الأحد: "السعيد سيعيد الأموال، لن أتسبب في إيقاف لاعب سيشارك في كأس العالم، ننتظر عودته فقط من فنلندا".

وعن خطط ناديه للتعاقد مع لاعبين جدد، أوضح عبر البرنامج الإذاعي استاد الهدف: "لدينا عقدا يحمل توقيع إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي منذ الموسم الماضي، وكذلك عمرو مرعي قبل انتقاله من إنبي إلى النجم الساحلي".

واستطرد: "التعاقد مع محمد مجدي أفشة لاعب إنبي وارد، الزمالك سيضم 4 لاعبين على الأكثر".

وأكد مرتضى منصور: "الزمالك لا يحتاج حارس مرمى، سنعتمد على جنش والحارسين الصاعدين لحين تعافي أحمد الشناوي من الإصابة، وفي خط الهجوم لدينا أيضا مصطفى محمد العائد من الإعارة لطنطا".

وعن موقفه من قيد 25 لاعبا في قوائم الأندية للموسم الجديد، رد: "قرار اتحاد الكرة لن يسري علينا، بل لابد من منح الأندية فترة انتقالية وإلا سيكون إهدارا للمال العام".

اقرأ أيضا

في الجول يوضح - هل يحاول الأهلي ضم إبراهيم حسن.. وموقف نجوم المستقبل

في الجول يكشف – إلى أين وصلت مفاوضات الأهلي مع دياز

سويسرا.. "ملوك الدفاع" في روسيا لحصد ثمار 2009

فيديو في الجول - محمد شوقي يختار تشكيل منتخب مصر التاريخي

تقارير: منافسة ثنائية بين وست هام وليستر على ضم حجازي

واتم: "اتفقنا مع هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة على عقد جلسة مع الأندية لبحث كيفية تقليص القوائم بحيث لا يتم التفريط في اللاعبين بشكل عشوائي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مرتضى: لن أتسبب في إيقاف السعيد.. وقرار الـ25 لن يسري علينا في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الجول


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق