عاجل اخبار الرياضة - خلاف أعضاء الجبلاية يُعطل التجديد لـ كوبر والراتب الشهري العقبة الأخيرة

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دخل أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة في صدام شديد مع المهندس هاني أبوريدة رئيس «الجبلاية» على خلفية التجديد للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني.

وذلك بسبب إصرار «أبوريدة» على إنهاء ملف التجديد للجهاز الفني وعلى رأسه «كوبر» قبل انطلاق المعسكر الاستعدادي الأخير لمونديال روسيا 2018، لضمان الاستقرار النفسي والمعنوي للجهاز الفني واللاعبين، إلا أن أعضاء «الجبلاية» أعلنوا رفضهم للشرط الذي وضعه «كوبر» برفع راتبه الشهري إلى 200 ألف دولار، رافضين مبدأ التجديد من الأساس في هذا التوقيت، يتقدمهم مجدي عبدالغني وكرم كردي في حين يدفع أحمد مجاهد لتمرير رغبة «أبوريدة» لدى أعضاء مجلس «الجبلاية».

وشهد اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة الأخير، اعتراض أعضاء المجلس على زيادة راتب «كوبر»، مؤكدين أنه من الممكن الاستعانة ببديل له عقب انتهاء المشاركة في مونديال روسيا.

وكشفت مصادر لـ "الأهرام سبورت" أن «كوبر» أشترط أربعة مطالب لتجديد تعاقده مع المنتخب، جاءت على النحو التالي:

- الحصول على مبلغ 200 ألف دولار مرتب شهري، في حين كان يتقاضى 90 ألف دولار شهريًا مع جهازه المعاون.

- دفع مرتبات الجهاز المعاون وهم (مستر فانتا ومستر أنطونيوس ومحمود فايز) من خزينة الاتحاد وليس من راتبه الشهري.

- يتولى «كوبر» بكامل حريته وضع جدول إعداد للمنتخب حتى عام 2022، يحدد خلاله المباريات الودية المطلوبة.

- زيادة المكافأت التي يحصل عليها المنتخب حال التأهل أو الفوز في البطولات المختلفة، وتكون خالصة الضرائب.

وينطلق معسكر المنتخب بمران مفتوح فى مشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر غدًا الثلاثاء، ثم أداء المران الثانى عصر يوم الأربعاء قبل السفر إلى الكويت مساء نفس اليوم.

ويشارك المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم في روسيا 2018 بعد غياب 28 عامًا عن المحفل الكروي العالمي.

ويستعد المنتخب الوطني لخوض مباراة ودية مع الكويت فى الكويت يوم 25 مايو القادم، وكولومبيا 1 يونيو فى إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو فى بلجيكا.

ويسافر المنتخب إلى الكويت يوم 23 مايو لمواجهة منتخبها وديًا على أن يطير المنتخب من الكويت إلى إيطاليا مباشرة يوم 26 مايو لخوض مباراة كولومبيا.

وكان قد خسر «الفراعنة» من المنتخب البرتغالي بهدفين مقابل هدف، كما خسر أيضًا من المنتخب اليوناني بهدف نظيف، في المباراتين الوديتين، خلال معسكر سويسرا الذي خاضه في الفترة من 20 إلى 27 مارس.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018 عن وقوع مصر فى المجموعة الأولى التى تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواى فى البطولة التى ستنطلق 14 يونيو المقبل.

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه أوروجواي في أولى مبارياته بكأس العالم يوم 15 يونيو في ستاد يكاترينبورج في الساعة الثانية ظهراً بتوقيثت القاهرة، ويلعب أمام روسيا يوم 19 يونيو بستاد كريستوفسكي في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ثم يلتقي مع السعودية يوم 25 يونيو بستاد فولجوجراد أرينا في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اخبار الرياضة - خلاف أعضاء الجبلاية يُعطل التجديد لـ كوبر والراتب الشهري العقبة الأخيرة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الاهرام سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاهرام سبورت


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق