أيوب: السعيد؟ أي لاعب مميز لا بديل له.. وكيف نريح اللاعبين في هذه الظروف

في الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أحمد أيوب المدرب العام السابق للأهلي أن مستوى الفريق تأثر بعد رحيل عبد الله السعيد إلى الدوري الفنلندي.

وصرح أيوب عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف: "أي لاعب مميز ليس له بديل، عبد الله السعيد يؤدي بشكل مختلف، وكان عاملا مؤثرا في أداء الفريق".

وأضاف: "بعد رحيل السعيد عن صفوف الأهلي وعدم وجود بديل، كان من الطبيعي أن يتأثر مستوى الفريق".

وواصل: "البعض طالبنا بإراحة اللاعبين لفترة طويلة بعد الفوز بالدوري، فهي خطوة غير منطقية، والتعثر في بعض المباريات لا يعني أن الفريق انهار".

وتساءل مدرب الأهلي: "كيف نريح اللاعبين فترة تصل إلى أسبوعين والفريق مقبل على مباراة القمة وكأس مصر وإفريقيا؟".

وأوضح: "كنا نقوم بعملية التدوير بمنح كل لاعب راحة من مباراة والدفع به في المباراة التي تليها، فالأهلي يضم أفضل لاعبين في مصر وهو ما أكدته للعناصر التي شاركت في المباراة الأخيرة أمام المصري".

وعن كثرة الإصابات في الفريق، رد أحمد أيوب: "لا يوجد سبب معين للإصابات، فمثلا باسم علي أصيب في مباراة المصري رغم أنه شارك لأول مرة منذ فترة طويلة".

وأشار في سياق آخر: "لا أعرف السر في عدم الاحتفال بالدوري حتى الآن، هل العادي ألا تشعر الجماهير بالبطولة التي يحققها الأهلي؟".

واختتم أحمد أيوب: "البعض ادعى أن الفرق ساعدت الأهلي، لكن هذا الكلام غير صحيح، بل الأهلي توج باللقب بمجهوده وتفوقه على الآخرين".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أيوب: السعيد؟ أي لاعب مميز لا بديل له.. وكيف نريح اللاعبين في هذه الظروف في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الجول


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق