عاجل اخبار الرياضة - مدبولي الزمالك ينفي مشاركته في دورات رمضانية بأسيوط

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفي أحمد مدبولي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ما تردد خلال الوقت السابق عن مشاركته في أحد الدورات الرمضانية ببلدته بمحافظة أسيوط، مؤكدا أن هذا الأمر عار تماما من الصحة وأنه لم يشارك في هذه الدورات وأنه ملتزم بتعليمات الجهاز الفني فيما يخص ذلك.

وشدد لاعب الفريق على أنه يقضي إجازته مع أسرته في بلدته بالإضافة إلى أنه يؤدي امتحانات آخر العام بأحد الجامعات هناك، وطلب مدبولي من الجميع تحري الدقة في نشر الأخبار لأن هذه الأشياء التي تنشر هدفها زعزعة الاستقرار وإحداث وقيعة بينه وبين الجهاز.

وواصل انه تحدث مع الجهاز بخصوص ذلك وأكدوا له ثقتهم في التزامه وأنهم لا ينظرون لمثل هذه المهاترات؛ واختتم أنه سعيد بالتتويج مع الزمالك ببطولة كأس مصر وخاصة أنها البطولة الأولى له مع ناديه، متمنيا تحقيق المزيد خلال الفترة المقبلة موجها شكره لمجلس النادي والجهاز الفني والجماهير على المساندة الدائمة له ولزملاءه وهو ما كلل بالتتويج الأخير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اخبار الرياضة - مدبولي الزمالك ينفي مشاركته في دورات رمضانية بأسيوط في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الاهرام سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاهرام سبورت


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق