عاجل اخبار الرياضة - النجمة يعبر الأفريقي بهدف ويصعد لدور الـ32 بالبطولة العربية

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تأهل فريق النجمة اللبناني لدور الـ32 لبطولة الأندية العربية لكرة القدم، بعدما تصدر المجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة للبطولة، إثر تغلبه 1/صفر على الأفريقي التونسي، اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة (الأخيرة للمسابقة) على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية.

ارتفع رصيد النجمة إلى تسع نقاط في الصدارة، محققا العلامة الكاملة، بعدما فاز في جميع مبارياته الثلاث بالمجموعة، في حين تجمد رصيد الأفريقي عند أربع نقاط في المركز الثاني مؤقتا، قبل لقاء الفيصلي السعودي مع الوئام الموريتاني في نفس الجولة بالمجموعة ذاتها في وقت لاحق اليوم.
يدين النجمة بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه حسن معتوق، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 68 من ركلة جزاء.
واضطر الفريقان لإنهاء المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد حسن معتوق وتيجاني بلعيد لاعب الأفريقي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
يذكر أن الفائز بصدارة المجموعة يتأهل للأدوار الإقصائية للمسابقة، حيث يلتقي النجمة مع الأهلي المصري بدور الـ32 للمسابقة في مباراتي ذهاب وعودة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اخبار الرياضة - النجمة يعبر الأفريقي بهدف ويصعد لدور الـ32 بالبطولة العربية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الاهرام سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاهرام سبورت


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق