اخبار الكرة الاوربية - عقوبة كوميدية.. اليويفا يُغرم بيشكتاش بسبب قطة

في الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تغريم بيشكتاش التركي 34 ألف يورو بسبب اقتحام قطة ملعبه خلال مواجهة بايرن ميونيخ في دوري الأبطال.

وتوقفت المباراة لفترة وجيزة بعدما اقتحمت قطة ملعب فودافون أرينا خلال الشوط الثاني من إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا والذي فاز بها بايرن 3-1.

ورغم تعامل بايرن مع الأمر بطريقة كوميدية، حيث فازت القطة بلقب رجل المباراة في استفتاء أجراه الحساب الرسمي للعملاق البافاري على "تويتر"، إلا أن اليويفا تعامل مع الأمر بحزم.

ورأى اليويفا أن حادث اقتحام القطة للملعب يعتبر تنظيما غير كاف للمباراة.

كما غرم اليويفا أيضا بايرن ميونيخ 25 ألف يورو بسبب حادث آخر في ذهاب نصف النهائي ضد ريال مدريد، بسبب اقتحام مشجع أرض الملعب ورفع لافتة عليها شعار غير رياضي.

فيما عوقب روما بغرامة قدرها 7 آلاف يورو بسبب تأخر حاملي الكرات في إعادتها لأرض الملعب وإلقاء الألعاب النارية خلال مباراة شاختار دونيتسك في إياب دور الـ16.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكرة الاوربية - عقوبة كوميدية.. اليويفا يُغرم بيشكتاش بسبب قطة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الجول


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق