الارشيف / اخبار السودان / راديو دبنقا

اخر - الاضراب المبرمج لاطباء السودان يبدأ اليوم وجهاز الامن يستمر في استجواب المزيد منهم

>

نوفمبر ١ - ٢٠١٦ راديو دبنقا

اجتماع الاطباء(ارشيف)

ارتفع عدد أطباء السودان الذين استدعتهم الأجهزة الأمنية بمختلف مدن السودان حتى أمس الاثنين إلى أكثر من 27 طبيبا  من بينهم الدكتور حسام الأمين مسئول الإعلام باللجنة المركزية لأطباء السودان. ويبدأ اليوم الثلاثاء إضراب الأطباء المبرمج يومين من كل أسبوع تحت شعار "إضرابنا عشانك يا مواطن ... من أجل تحسين بيئة العمل .... من أجل رفع الضرر وحماية الأطباء". وأكدت اللجنة المركزية فى بيان لها أمس متابعة حالات ﺍﻟﻤﺮﺿﻰ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﺃﺟﺮﻳﺖ ﻟﻬﻢ ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﻭﺣﺪﻳﺜﻲ ﺍﻟﻮﻻﺩﺓ، إلى جانب ﺍﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﺃﻱ ﻣﺮﻳﺾ ﻳﺄﺗﻲ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻋﺒﺮ ﺍﻟﺤﻮﺍﺩﺙ.

ارتفع عدد أطباء السودان الذين استدعتهم الأجهزة الأمنية بمختلف مدن السودان حتى أمس الاثنين إلى تعطيل حراك الأطباء عبر إشغالهم بالمواعيد والتحقيقات. وأكدت اللجنة تمسكها بالمطالب وقدرتها على مواجهة كل سيناريوهات النظام والتعامل معها حتى تحقيق جميع المطالب. 


عودة الي النظرة العامة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار السودان - الاضراب المبرمج لاطباء السودان يبدأ اليوم وجهاز الامن يستمر في استجواب المزيد منهم في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع راديو دبنقا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي راديو دبنقا


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا