الارشيف / اخبار السودان / راديو دبنقا

اخر - مليشيات تختطف (2) من طويلة و(2210) شخص فروا من مناطق عين سيرو لمعسكر كساب

>

يوليو ١ - ٢٠١٧ راديو دبنقا

الفارون(ارشيف)

اختطفت مليشيات مسلحة مساء الخميس عبود آدم محمد إبراهيم وهارون آدم أحمد من داخل منزلهما بقرية ( كولو ) 12 كيلو غرب مدينة طويلة بشمال دارفور، واقتادوهما إلى جهة مجهولة. وقال العمدة مختار بوش لـ”راديو دبنقا” إن مليشيات مسلحة على ظهور جمال داهموا فى السابعة من مساء الخميس منزل كل من عبود آدم وهارون آدم وقاموا باختطافهما تحت تهديد السلاح والاتجاه بهما نحو جبل سرجنات شمال طويلة.

وبلغت عدد الأسر التى فرت من مناطق عين سيرو غرب مدينة كتم بشمال دارفور، ووصلت إلى معسكر كساب بلغت 475 أسرة قوامها 2210 شخصا. وقال الطاهر إسماعيل شيخ معسكر كساب لـ”راديو دبنقا” إن هذه هى آخر احصائية للأسر التى فرت منذ اندلاع الأحداث فى الأسبوع الأول من شهر يونيو الماضى وحتى أمس الجمعة، موضحا أن هذه الأسر توزعت داخل سناتر المعسكر. وناشد الشيخ الطاهر مفوضية العون الإنسانى والمنظمات الدولية بتوفير وتقديم المساعدات للنازحين الجدد.


عودة الي النظرة العامة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار السودان - مليشيات تختطف (2) من طويلة و(2210) شخص فروا من مناطق عين سيرو لمعسكر كساب في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع راديو دبنقا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي راديو دبنقا





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا