الارشيف / اخبار سوريا / كلنا شركاء سوريا

اخبار سوريا عاجل - لواء جند الإسلام ينضم للجبهة الشامية والفرقة 101 مشاة تغيّر اسمها

  • 1/2
  • 2/2

>

amnk_sfvas

سعيد جودت: كلنا شركاء

أعلنت الجبهة الشامية اليوم الجمعة (14 تشرين الأول/أكتوبر) انضمام لواء جند الإسلام إلى صفوفها، كما أعلنت الفرقة 101 مشاة تغيير اسمها وضم عدة كتائب من الجيش الحر العاملة في الشمال السوري إلى صفوفها.

وجاء في بيان للجبهة الشامية نشرته اليوم على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي: “نعلن انضمام لواء جند الإسلام إلى الجبهة الشامية، إيماناً منا ودعماُ لمشروعنا الثوري الإصلاحي، معاهدين إخواننا أن نكون عوناً لهم وخدماً لكل المجاهدين، ونعاهد أهلنا في الشام أننا ماضون في طريقنا حتى النصر أو الشهادة”، مؤكداً الاستمرار في قتال النظام وتنظيم “داعش” وحزب الـ “ب ك ك” حتى تطهير كل سوريا.

كما أعلنت قيادة الفرقة 101 مشاة عن ضمها لعدة كتائب تعمل في شمال سوريا وتنتمي للجيش السوري الحر، كما قررت تغيير الاسم ليصبح (تجمع القوة 21) والتي تنتشر على معظم الجبهات في سوريا.

وأشارت قيادة الفرقة 101 في بيانها الذي نشره ناشطون اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أنه تم تعيين الرائد “يوسف حمود” قائداً عسكرياً لتجمع القوة 21.

cuvdcgvwcaarxgk

cuvnwpkweaqenjr

اقرأ:

30 قتيلاً ضحايا استهداف سيارةٍ مفخخةٍ حاجزاً للثوار شمال حلب

Print Friendly

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا عاجل - لواء جند الإسلام ينضم للجبهة الشامية والفرقة 101 مشاة تغيّر اسمها في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع كلنا شركاء سوريا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كلنا شركاء سوريا





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى