الارشيف / اخبار سوريا / كلنا شركاء سوريا

اخبار سوريا عاجل - 20 قتيلاً لقوات النظام خلال محاولتها التقدم جنوب غرب حلب

  • 1/2
  • 2/2

>

56

سعيد جودت: كلنا شركاء

قتل وجرح العشرات من عناصر قوات النظام وميليشياته اليوم الجمعة (14 تشرين الأول/أكتوبر)، خلال تصدي الثوار لمحاولتها اقتحام مشروع 1070 شقة جنوب غرب مدينة حلب المحاصرة.

وأفادت قناة “حلب اليوم” من خلال حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل أكثر من 20 عنصراً من قوات النظام والميليشيات المساندة له، وإصابة عشرات آخرين بجروح، أثناء محاولتهم التقدم على محور “1070 شقة”، تزامناً مع استهدف الطيران الروسي بالصواريخ الفراغية والقنابل العنقودية للمنطقة.

ووثق مركز حلب الإعلامي اليوم مقتل عشرة مدنيين، وإصابة آخرين بجروح، إثر القصف الجوي للطائرات الحربية والمروحية على مدينة حلب وريفها، وكان لحي القاطرجي النصيب الأكبر من عدد الضحايا، فقد سجل سقوط خمسة قتلى في صفوف المدنيين في الحي، في حي سجل مقتل ثلاثة مدنيين في حي طريق الباب، وآخر في حي الشعار في مدينة حلب المحاصرة، كما قضى مدني واحد في بلدة كفر حلب بريف حلب الغربي جراء الغارات الجوية على أحياء البلدة.

اقرأ:

30 قتيلاً ضحايا استهداف سيارةٍ مفخخةٍ حاجزاً للثوار شمال حلب

Print Friendly

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا عاجل - 20 قتيلاً لقوات النظام خلال محاولتها التقدم جنوب غرب حلب في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع كلنا شركاء سوريا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كلنا شركاء سوريا





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى