الارشيف / اخبار سوريا / كلنا شركاء سوريا

اخبار سوريا عاجل - 11 قتيلاً بغاراتٍ للتحالف على قرية الغازلي شمال الرقة

  • 1/2
  • 2/2

>

98

سعيد جودت: كلنا شركاء

قضى 11 مدنياً في حصيلة أولية وأصيب آخرون بجروح اليوم الجمعة (14 تشرين الأول/أكتوبر) جراء غارات جوية استهدفت منزلاً في قرية الغازلي بريف الرقة الشمالي.

وأفاد ناشطو حملة “الرقة تذبح بصمت” من خلال حسابات الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن الطيران الحربي استهدف بست صواريخ منزل الشيخ “دهام القعيشيش” في قرية الغازلي بالقرب من بلدة سلوك شمال الرقة، أثناء انعقاد عزيمة داخل المنزل، ما أدى إلى سقوط 11 قتيلاً على الأقل وجريحين، ومن بين القتلى امرأتين وطفل، وأكد ناشطون أن الغارات شنّتها طائرات للتحالف الدولي.

ووثق المصدر أسماء الضحايا وهم: (عبد الشاهين، وزنه الشاهين، حميش سلامة، زوجة نايف الكعيشيش، طفلين أبناء نايف الكعيشيش أحدهم عمره بضع أيام، حميش الحسن، موسى الكدرو، ثلاثة من أبناء سلامة الحمد)، وتم نقل الجرحى إلى المستشفيات لتلقي العلاج.

وفي سياق آخر، فرض تنظيم “داعش” الذي يسيطر على مدينة الرقة غرامات جديدة على من يتعدى على الشبكة الكهربائية المغذية للمنازل والمنشآت في المدينة، ولأول مرة يضع العقوبات بالدرهم الفضي الذي صكّه التنظيم مؤخراً.

اقرأ:

عقوباتٌ بالدرهم الفضيّ على تجاوزات الكهرباء في الرقة

Print Friendly

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا عاجل - 11 قتيلاً بغاراتٍ للتحالف على قرية الغازلي شمال الرقة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع كلنا شركاء سوريا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كلنا شركاء سوريا





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى