الارشيف / اخبار سوريا / سيريانيوز

اخبار سوريا الان - موسكو: ندين "الهجوم الكيميائي" الذي استهدف الاحياء الغربية بحلب

>

دانت وزارة الخارجية الروسي يوم الأثنين، الهجوم الكيميائي الذي استهدف مناطق الاحياء الغربية في حلب، ما أدى إلى إصابة 35 شخصا على الأقل بالاختناق.

ونقلت وسائل اعلام روسية، عن الناطقة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا قولها، إن هذا الهجوم، الذي استهدف حي الحمدانية وضاحية الأسد السكنية، لم يكن أول عملية يستخدم خلالها الإرهابيون مواد سامة ضد المدنيين".

وتوجهت زاخاروفا إلى أولئك الذين يقولون إن لديهم تأثيرا على فصائل المعارضة السورية المسلحة، وطالبتهم بـ "الوفاء بالالتزامات التي أخذوها على عاتقهم بإجراء فصل فعلي بين "المعتدلين" من جهة، وإرهابيي "داعش" و"النصرة" والتنظيمات المماثلة من جهة أخرى".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا ..

 

وكانت مصادر موالية اتهمت يوم الأحد، فصائل من المعارضة السورية، باستهداف مناطق عديدة بواسطة قذائف تحتوي غازات سامة، ادت لاصابة حوالي 35 شخصا بحالات اختناق.

وكان مجلس مجلس الشعب أدان في وقت سابق من يوم الاثنين، قصف المعارضة المسلحة لأحياء غرب حلب بالغازات السامة، داعياً الى محاسبة من قام بالهجوم وداعميهم.

وتتعرض عدد من المناطق الخاضعة تحت سيطرة النظام لسقوط قذائف هاون وصاروخية, في حين تشهد المناطق الخاضعة تحت سيطرة المعارضة لغارات مكثفة من الطيران الحربي, بمساندة الطيران الروسي, الامر الذي يؤدي الى سقوط ضحايا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا الان - موسكو: ندين "الهجوم الكيميائي" الذي استهدف الاحياء الغربية بحلب في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سيريانيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سيريانيوز


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا