الارشيف / اخبار سوريا / كلنا شركاء سوريا

اخبار سوريا عاجل - (هادي العبد الله) يغطي أحداث (ملحمة حلب)

  • 1/2
  • 2/2

>

unnamed-5

سعيد جودت: كلنا شركاء

عاد الناشط الإعلامي هادي العبد الله مجدداً إلى تغطية أحداث (ملحمة حلب)، حيث نشر اليوم الثلاثاء (1 تشرين الثاني/نوفمبر) صورة تجمعه مع عدد من الناشطين، علّق عليها قائلا: “على أسوار حلب… عُدنا”.

وتظهر الصورة التي نشرها “العبد الله” يافطة مطار حلب الدولي خلفهم، كما نشر على حسابه في “فيسبوك” تسجيلاً مصوراً لمقابلة أجراها مع أحد قياديي فيلق الشام، تحدث فيها عن آخر تطورات معارك فك الحصار عن مدينة حلب.

وظهر “العبد الله” في التسجيل المصور بصحة جيدة، ويمشي على قدميه، على خلاف المرة الماضية التي ظهر فيها يجلس على كرسي متحرك مجبّر القدمين، برفقة القيادي في حركة أحرار الشام الإسلامية حسام سلامة وناشطين آخرين في المعركة الماضية لفك الحصار عن مدينة حلب، وذلك بعد حوالي شهر ونصف من إصابته إثر محاولة اغتيال تعرض لها مع المصور خالد العيسى أواسط حزيران/يونيو الماضي، بعبوة ناسفة كانت مزروعة في المنزل الذي يقيمان به في حي الشعار بحلب، والتي أدت إلى مقتل “العيسى” بعد أيام من إصابته.

اقرأ:

(جيش الفتح) يأسر ضابطاً وعنصراً من قوات النظام في (ضاحية الأسد)

Print Friendly

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا عاجل - (هادي العبد الله) يغطي أحداث (ملحمة حلب) في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع كلنا شركاء سوريا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كلنا شركاء سوريا


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا