الارشيف / اخبار سوريا / سيريانيوز

اخبار سوريا الان - إثر تعرض مكتبها لقصف... الأمم المتحدة تجلي موظفيها الأجانب من حلب الى دمشق

>

قامت منظمة الأمم المتحدة، يوم الثلاثاء، بإجلاء موظفيها الأجانب من مقرهم في حلب، إلى دمشق بشكل مؤقت، وذلك بعد تعرض الفندق الذي يقيمون فيه لقصف مدفعي.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية ( د ب أ) عن مصادر في حلب، دون ان تسمها، قولها ان "الأمم المتحدة اتخذت على الفور قرارات بنقل موظفيها الأجانب من حلب إلى دمشق بشكل مؤقت في حين أبقت على الموظفين المحليين هناك.

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا ..
 

وجاء قرار المنظمة الأممية، بعد تعرض مقرها في غرب حلب، مساء أمس الاثنين، لقصف بالدبابات أدى لتضرر الطوابق العليا من المبنى، دون وقوع إصابات.

وتتخذ الأمم المتحدة من فندق الشهباء غرب حلب مقراً لها منذ فترة طويلة، وفقاً لما جاء في بيان صادر عن المنظمة بتاريخ 31 تشرين الأول المنصرم.

وكانت موسكو أعلنت عن تعليق تحليق الطيران السوري والروسي فوق حلب, وذلك بعد  معركة أطلقتها فصائل معارضة, مؤخرا, تحت اسم "ملحمة حلب الكبرى" تهدف الى فك الحصار عن أحياء حلب الشرقية.

وجاءت المعركة بعد انتهاء الهدنة الانسانية في مدينة حلب, التي اعلنت عنها روسيا مؤخرا, بهدف تأمين خروج المرضى والجرحى والمدنيين، والمسلحين من المدينة, والتي جاءت بعد ضغوطات وادانات دولية واسعة وانتقادات لروسيا حول تعاونها مع النظام السوري في استهداف المدينة.

سيريانيوز

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا الان - إثر تعرض مكتبها لقصف... الأمم المتحدة تجلي موظفيها الأجانب من حلب الى دمشق في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سيريانيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سيريانيوز


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا