الارشيف / اخبار سوريا / كلنا شركاء سوريا

اخبار سوريا عاجل - فنانون روس يزورون قاعدة حميميم ويقدمون عروضاً للعسكريين الروس فيها

  • 1/2
  • 2/2

>

sdfzxc45345

غيث علي: كلنا شركاء

زار عدد من الفنانين والمسرحيين الروس قاعدة حميميم العسكرية الروسية في ريف اللاذقية، وقدموا عروضاً أمام العسكريين الروس.

وأفاد موقع “روسيا اليوم”،  الإثنين، بأن من بين الفنانين الذين زاروا قاعدة حميميم، الفنان “بافل تيتوف” (باسكال) الذي قدم في “حميميم” أكثر أغنيات البوب الرومانسية شعبيةَ في مطلع الألفية بعنوان “القلب الحرير”، وحظي العرض الذي قدمه الفنان الروسي “أندريه نوسكوف” الذي لعب أحد الأدوار في مسلسل “مَن رب البيت هنا؟” التلفزيوني المعروف بإقبال كبير بين العسكريين الروس، بحسب المصدر.

وأتت فرقة “القبعات السوداء” الموسيقية العسكرية التابعة لمشاة البحرية الروسية إلى “حميميم” بأغنيات جديدة عن الحرب والسلم والطيارين الذين يواجهون “الإرهاب” في التخوم الأمامية، وقال رئيس الفرقة الموسيقية المقدم “إيغور كريشونوك” إن فرقته تزور “حميميم” للمرة الثالثة، وقد قدمت هذه المرة في القاعدة الجوية الروسية أغنية جديدة بعنوان “عالم روسيا”.

ويذكر أن الكثيرين من الفنانين الروس كانوا قد زاروا قاعدة “حميميم” الجوية الروسية حيث قدموا عروضهم، وقد زار القاعدة في أكتوبر/تشرين الأول فريق مسرح باليه “توديس”، وفنان الشعب الروسي “رينات ابراهيموف”، والمغني ألكسندر ليفشين.

وكانت قد زارت مجموعة من الرياضيين الروس، قبل نحو شهرين، قاعدة حميميم العسكرية الروسية، بهدف “دعم القوات” التي تنفذ ضربات لمساندة الجيش السوري، بحسب ما أفاد التلفزيون الروسي حينها.

كما زارت بطلة القفز بالزانة الروسية “يلينا إيسينبايفا” قاعدة حميميم العسكرية الجوية بريف اللاذقية، ضمن وفد أبطال أولمبياد ريو الروس، وقادت خلال زيارتها التمارين الرياضية الصباحية للعسكريين الروس في القاعدة.

ومن جهتها، استهدفت كتائب الثوار صباح يوم الجمعة 28 تشرين الأول/أكتوبر كلاً من مطار حميميم وقمة النبي يونس برشقات من صواريخ “غراد” بعيدة المدى، أدت لإصابات مباشرة في بعض الأهداف العسكرية في مرصد النبي يونس والقاعدة الروسية في مطار حميميم.

اقرأ:

(الغراد) يستهدف قاعدة حميميم ويوقع قتلى قرب القرداحة

Print Friendly

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا عاجل - فنانون روس يزورون قاعدة حميميم ويقدمون عروضاً للعسكريين الروس فيها في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع كلنا شركاء سوريا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كلنا شركاء سوريا


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا