الارشيف / اخبار سوريا / كلنا شركاء سوريا

اخبار سوريا عاجل - (داعش) يعلن استعادة السيطرة على (أخترين) و14 قريةً شمال حلب

  • 1/2
  • 2/2

>

unnamed-5

سعيد جودت: كلنا شركاء

أعلن تنظيم “داعش” استعادة السيطرة على بلدة اخترين و14 قرية أخرى في ريف حلب الشمالي، بعد معارك عنيفة مع كتائب الثوار.

وأفادت وكالة أعماق المقربة من تنظيم “داعش”، من خلال حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، باستعادة التنظيم السيطرة على بلدة أخترين وقرية المسعودية بريف حلب الشمالي إثر عملية تسلل لعناصر التنظيم صباح اليوم الأربعاء (2 تشرين الثاني/نوفمبر).

وأكدت أن مقاتلي التنظيم استعادوا أمس الثلاثاء السيطرة على 13 قرية في ريف حلب، كان قد سيطر عليها مؤخرا الثوار، حيث بدأ مقاتلو التنظيم هجومهم مع ساعات الفجر الأولى أمس، وانتهى قبل غروب الشمس، مستفيدين من الأحوال الجوية التي حالت دون تدخل الطائرات الأمريكية.

وأضافت المصدر بأن مقاتلي التنظيم سيطروا على قرى (برعان والواش وطنوزة ووثلثانة وجب العاصي ودوير الهوى وحومد وثلاثينة والباروزة وطويس وكسار والغوز جنوب بلدة أخترين)، كما استعادوا السيطرة على قرية سلوى جنوب بلدة الغندورة في ريف حلب الشمالي، وحاول الثوار معاودة اقتحام قرية الغوز بدعم مدفعي تركي مكثف، غير أنهم فشلت وسقط منهم 3 قتلى، بحسب المصدر.

من جهة أخرى، هاجم مقاتلو التنظيم مواقع مسلحي الـ (PKK) شرق مدرسة المشاة في ريف حلب الشمالي، واستعادوا السيطرة على حقل الرمي قرب قرية تل شعير بالإضافة إلى 3 تلال محيطة به، بحسب أعماق.

وأفاد ناشطون باستعادة الثوار السيطرة على بلدة أخترين صباح اليوم، بعد ساعات من سيطرة تنظيم “داعش” عليها، إلا أنه لم يصدر بيان رسمي من الفصائل المشاركة في المعارك ضد التنظيم في ريف حلب الشمالي، حتى حين تحرير الخبر.

اقرأ:

ضابطٌ أسيرٌ يكشف من يقود معارك قوات النظام في حلب

Print Friendly

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا عاجل - (داعش) يعلن استعادة السيطرة على (أخترين) و14 قريةً شمال حلب في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع كلنا شركاء سوريا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كلنا شركاء سوريا


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا