الارشيف / اخبار سوريا / كلنا شركاء سوريا

اخبار سوريا عاجل - عشرات القتلى والجرحى لقوات النظام خلال محاولتها التقدم غرب حلب

  • 1/2
  • 2/2

>

unnamed-6

سعيد جودت: كلنا شركاء

أعلنت كتائب الثوار أمس الثلاثاء 1 تشرين الثاني/نوفمبر، مقتل وجرح العشرات من قوات النظام والميليشيات الأجنبية خلال محاولتهم استعادة السيطرة على ضاحية الأسد وقرية منيان غرب مدينة حلب.

وأفادت جبهة فتح الشام، في بيان نشرته على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بمقتل سبعة عناصر من قوات النظام في الأكاديمية العسكرية غرب حلب أمس، ومقتل وجرح العشرات من الميليشيات أثناء محاولتهم التقدم على ضاحية الأسد وقرية منيان.

كما أعلنت (فتح الشام) أمس أسر عنصرين من قوات النظام في ضاحية الأسد، أحدهما ضابط برتبة ملازم، يدعى “شادي بسام معلا” من ريف اللاذقية.

ومن جهته، شنّ الطيران الروسي غارات جوية على قرية منيان، وضاحية الأسد، ومشروع 1070 جنوب غرب حلب، والراشدين غرب حلب، والتوامة، وبلدات ابين سمعان كفرناها وخان العسل ومدينة الأتارب بريف حلب الغربي.

واستهدف الطيران الحربي بلدتي حور وعينجارة بريف حلب الغربي بالرشاشات الثقيلة، وبلدتي كفر داعل وأورم الكبرى بريف حلب الغربي بالصواريخ.

وتعرضت مدينة حريتان وبلدات معارة الأرتيق وكفرحمرة والليرمون في ريف حلب الشمالي لعدة غارات جوية بالرشاشات الثقيلة، كما استهدفت قوات النظام بالمدفعية الثقيلة حي المشهد بحلب، وتسبب القصف على حلب وريفها بمقتل سبعة مدنيين، وإصابة آخرين بجروح، بحسب قناة “حلب اليوم”.

اقرأ:

ضابطٌ أسيرٌ يكشف من يقود معارك قوات النظام في حلب

Print Friendly

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا عاجل - عشرات القتلى والجرحى لقوات النظام خلال محاولتها التقدم غرب حلب في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع كلنا شركاء سوريا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كلنا شركاء سوريا


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا