الارشيف / اخبار سوريا / كلنا شركاء سوريا

اخبار سوريا عاجل - روسيا تعلن عن هدنةٍ في حلب يوم الجمعة المقبل

  • 1/2
  • 2/2

>

unnamed-8

رصد: كلنا شركاء

أعلن الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين” اليوم الأربعاء (2 تشرين الثاني/نوفمبر) عن هدنة “إنسانية” في مدينة حلب يوم الجمعة القادم، ولمدة 20 ساعة.

وأفاد موقع “سبوتنيك” الروسي بأن الجنرال “فاليري غيراسيموف”، رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، صرّح بأن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أصدر تعليماته بإعلان هدنة إنسانية في مدينة حلب.

وأوضح رئيس أركان الجيش الروسي أن “بوتين”، ووزير الدفاع “سيرغي شويغو”، قررا إعلان هدنة إنسانية في مدينة حلب في الرابع من تشرين الثاني/نوفمبر، منذ الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة التاسعة عشر مساء.

وقررت القيادة الروسية إعلان الهدنة لوقف العمليات القتالية في حلب بالتنسيق مع قادة الجمهورية العربية السورية، بحسب المصدر.

ويشار إلى أن الطيران الروسي شنّ أمس غارات جوية على قرية منيان، وضاحية الأسد، ومشروع 1070 جنوب غرب حلب، والراشدين غرب حلب، والتوامة، وبلدات إبين سمعان وكفرناها وخان العسل ومدينة الأتارب بريف حلب الغربي، وتسببت، إضافة إلى غارات طيران النظام ومدفعيته التي استهدفت حلب وريفها، بمقتل سبعة مدنيين، بحسب قناة “حلب اليوم”.

اقرأ:

عشرات القتلى والجرحى لقوات النظام خلال محاولتها التقدم غرب حلب

Print Friendly

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا عاجل - روسيا تعلن عن هدنةٍ في حلب يوم الجمعة المقبل في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع كلنا شركاء سوريا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كلنا شركاء سوريا


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا