الارشيف / اخبار سوريا / كلنا شركاء سوريا

اخبار سوريا عاجل - الثوار يستعيدون السيطرة على (أخترين) شمال حلب

  • 1/2
  • 2/2

>

unnamed-10

زيد المحمود: كلنا شركاء

أعلنت كتائب غرفة عمليات (حوار كلس)، اليوم الثلاثاء (2 تشرين الثاني/نوفمبر)، استعادة السيطرة على كامل بلدة أخترين بريف حلب الشمالي، بعد ساعات على إعلان تنظيم “داعش” تسلل عناصره إليها.

وأفاد بيان نشرته غرفة عمليات (حوار كلس) على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بتصدي قوات الجيش السوري الحر لمحاولة تسلل تنظيم “داعش” لبلدة أخترين، مشيرة إلى أن العمل العسكري قائم لاستعادة بقية القرى التي سيطر عليها التنظيم مؤخرا.

ونشرت غرفة (عمليات حوار كلس) تسجيلاً مصوراً يظهر مقاتلين من الجيش الحر داخل بلدة أخترين، يتلون بياناً يؤكدون فيه سيطرتهم على كامل البلدة.

وكان تنظيم “داعش” أعلن صباح اليوم السيطرة على بلدة أخترين وقرية المسعودية بريف حلب الشمالي، إثر عملية تسلل لعناصر التنظيم، بحسب وكالة أعماق المقربة من التنظيم؟

وأكدت أعماق سيطرة مقاتلي التنظيم أمس على 13 قرية في ريف حلب، وهي (برعان والواش وطنوزة ووثلثانة وجب العاصي ودوير الهوى وحومد وثلاثينة والباروزة وطويس وكسار والغوز جنوب بلدة أخترين)، كما استعادوا السيطرة على قرية سلوى جنوب بلدة الغندورة في ريف حلب الشمالي.

اقرأ:

(داعش) يعلن استعادة السيطرة على (أخترين) و14 قريةً شمال حلب

Print Friendly

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا عاجل - الثوار يستعيدون السيطرة على (أخترين) شمال حلب في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع كلنا شركاء سوريا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كلنا شركاء سوريا


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا